الملخص + الفصل 1

6.2K 152 5
                                    

الملخص

بقت روان شياو مينغ حتى وقت متأخر لقراءة الرواية وضحكت على عدم كفاءة الشريرة في الكتاب. ونتيجة لذلك ، ذهبت مباشرة إلى الكتاب وأصبحت الشرير الذي انتهى به المطاف في وفاة مأساوية-لورد مقاطعة جينيو.

بعد العبور ، انتقلت من الشعور بالاشمئزاز من مالك مقاطعة كاوباو إلى كونها محبوبة من قبل الجميع وتتفتح بأزهار الخوخ ؛ مزقت الشقوق واخترقت الضباب ؛ من أجل إنقاذ حياتها ، أصبحت أخيرا أقوى شرير ، ممسكة بالعالم في يدها للقتل!

Ran قه ، التباين في الشخصية كبير بعض الشيء ، شخصيتها الأصلية حساسة وناعمة ، جيدة جدا لدرجة أنها تؤلم.

قرص إله ذكر معين وجهها الوردي وابتسم بذهول: هل تعيش عائلة? كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشرير لينة ولطيف كما كنت?

"أنت تستسلم! "إنها لطيفة وشرسة" ، أو سأعضك!" "

أظلمت عيون الله الذكر ، وخفض صوته ، وأشار إلى شفتيه النحيفتين بخطافات ضحلة: "هيا ، عض هنا. "

1. البطلة ساحرة ، لكنها بالتأكيد 1 ضد 1.

2. البطلة الذكية ، ستحل جميع الألغاز ، والجوانب الأخرى أكثر قذارة ، وليس لديها الكثير من الأمل.

3. القصة مشوقة وتقتصر على معدل ذكاء المؤلف. يرجى أن يغفر لي إذا كان هناك أي ثغرات.

مقدمة من جملة واحدة: أنا الشرير ، ناعم ولطيف!

النية: في الشدائد ، يجب علينا أيضا الالتزام بالعدالة والتمسك بقصدنا الأصلي من أجل أن نكون أفضل ما في أنفسنا.

العلامات المحتوى: مباراة في السماء يسافر عبر الزمان والمكان التشويق المنطق من خلال الكتب

كلمات البحث: بطل الرواية: روان شياو مينغ (روان شياو مينغ) - الشخصيات الداعمة: جيانغ يان ، تشو يان ، سو تينغ تشى ، بى شياو يى-أخرى:

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الفصل 1

"يتنافس العديد من الطيور المغردة المبكرة على الأشجار الدافئة ، والتي يبتلعها ابتلاعها الجديد في طين الربيع. "

في مدينة نينغان ، عاصمة مملكة يو العظيمة ، شارع تشانغرونغ حيوي للغاية. تعد نوافذ مقهى بافانغ المواجه للشارع ومبنى تشنشيانغ المواجه له أحد أشهر المطاعم في مدينة نينغان.

على الطاولة الخشبية بجانب النافذة المواجهة للشارع ، كانت فتاتان جالستان. على الطاولة كان وعاء من لونغ جينغ يفيض بالشاي ، بالإضافة إلى أربع نقاط صغيرة.

لم تترك نظرة المرأة المغطاة بالشاش مبنى تشنشيانغ خارج النافذة. ثلاثة أو خمسة يبتلع في أوائل الربيع تحلق حولها على طنف المنزل. يتحدث الضيوف في المقهى من حولهم بصوت عال ، لكنهم أكثر ضوضاء من السنونو.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن