75

57 5 0
                                    


روان شياو مينغ كان لديه حلم.

لسبب غير مفهوم ، حلمت بنهاية الكتاب الأصلي بعد أن تخلت عن النص.

فشل السيد الأصلي في التمرد وانتهى به الأمر بموت مأساوي. تم نفي ليان تيانفينج وتوفي في مكان بارد مرير في الشمال الغربي. قضى جيانغ شوان حياته بحثا يائسا عن مكان وجود والده جيانغ هواي ، لكنه في النهاية لم يكن مثمرا. بسبب نقص الموارد المالية ، أصيب جناح ويينغ بخيبة أمل تدريجيا وسقط في الساحة.

بعد فترة وجيزة من التمرد المضاد ، كان الإمبراطور في حالة صحية حرجة ، وقبل وفاته ، أعرب عن أسفه الشديد لأنه لم يحقق أي إنجازات أو أعمال خلال فترة حكمه. بعد التفكير ، قال إن عرش الإمبراطور يوي العظيم يجب أن يشغله الفاضل ، ويود أن يحاكي الإمبراطور الأول ويمرر العرش لأطفاله.

أصدر الإمبراطور مرسوما بأن تشو زان ، إمبراطور السلالة ، كان متعدد المستويات في الشؤون المدنية والعسكرية ، وكان أيضا والد القرين ، وهو قريب للإمبراطور والبلاد ، ويمكن أن يتحمل المسؤولية الثقيلة للدولة. في وقت لاحق ، توفي الإمبراطور من المرض ، واختفى "روان داي تشونغ" رسميا من أعين العالم.

بمجرد صدور المرسوم ، كان العالم في ضجة ، وكان حزب الملكة وين هو الأكثر استعدادا. ومع ذلك ، كان الأمير جبانا وكان الأباطرة الثلاثة متواضعين. في عهد "روان داي تشونغ" ، كان في كثير من الأحيان على استعداد لتحدي العالم وانتقده العالم.

كانت عائلة روان غير كفؤة ، وكانت الدعوة إلى صعود الحكيم إلى القمة قد أصبحت بالفعل تغلي تحت حض المرسوم. فقط تشو زان كان الزعيم الذي كان مقربون من الأباطرة على استعداد للاستسلام.

عهد إلى تشو زان بمسؤوليات كبيرة في العالم ، ثم اعتلى العرش. سرعان ما قمع حزب الإمبراطورة وين ، وطهر المسؤولين ، وأطلق الطعام للإغاثة من الكوارث ، واكتسب سمعة الإمبراطور الفاضل.

بعد بضع سنوات ، جاء الملك تشو فجأة إلى العالم ، وتغير روان تشويو أيضا من أميرة إلى ملكة.

ينتهي النص الأصلي هنا ، وتختفي الصورة أمامك تدريجيا. شعر روان شياو مينغ وكأنه خصلة من الروح المتجولة ، تطفو في مكان غير معروف.

قالت للتو, كيف يمكن أن يكون بطل الرواية الذكر في هذا المقال مجرد دالي سيكينج? اتضح أن تشو شوان سيصبح إمبراطورا في النهاية.

شكل المؤلف أحد أكثر الناس الصالحين في العالم ، لكنه في النهاية لم يكن يعرف نوع الوسائل القاسية والقذرة والدنيئة التي استخدمها تشو زان لسرقة البلاد والاحتفاظ بها أمامه.

سخر روان شياو مينغ ، يجب ألا تتحقق العدالة ، ويجب عدم الكشف عن الحقيقة للعالم. ألا تعتقد أن هذه النهاية مضحكة?

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن