74

56 5 0
                                    


لفترة طويلة ، اعتقدت روان شياو مينغ ، مثل روان تشوكي ، أن وفاة الأمير متورطة بها.

لم تستطع معرفة ذلك. ما يسمى بسم النمر لا يأكل الأطفال. لماذا كان الإمبراطور قاسيا لدرجة أنه لم يتردد في قتل الأمير من أجل قتلها?

قبل بضعة أيام فقط ، علم روان شياو مينغ أن روان شيانغ قد تسمم. روان شيانغ أذكى من الأمير. نصف سبب انحطاطه, مكتئب, ومؤلمة لأنه لا يستطيع العيش بعد الآن, والنصف الآخر لأنه خمن من هو الشخص الذي أراده أن يموت.

بادئ ذي بدء ، ليس من السهل وضع السم في نظامه الغذائي. ثانيا ، بغض النظر عن مدى عدم كفاءة الأطباء تاي ، فمن المستحيل أن يكون حتى واحد الذي يمكن أن نرى شيئا غريبا. يمكن أن يكون الاستنتاج فقط أن أولئك الذين يريدون حياته يمكنهم فعل كل شيء في القصر.

فكرت روان شياو مينغ أيضا في ذلك ، فقد أمرت شخصا ما بالتحقق بهدوء من الأشخاص والأشياء المحيطة بروان شيانغ ، وأخيرا ، وجدت زجاجة سيلادون حساسة. كانت هدية ملكية. كانت مليئة بالنبيذ الفاخر المصنوع من مياه الينابيع الحدودية. الآن بعد الانتهاء من النبيذ ، لا تزال الزجاجة عزيزة. في الزجاجة ، استخرج سو تينغزي السم المتبقي.

لم تستطع تحديد ما إذا كانت نية الإمبراطور تسميم النبيذ ، أو ما إذا كان قد تم التلاعب به في منتصف الطريق. ومع ذلك ، مرارا وتكرارا ، عندما كاد روان تشوكي أن يموت تحت السهم ، كان روان شياو مينغ متأكدا من أن هذا يجب ألا يكون مصادفة.

"من قبل ، لم أتمكن من معرفة مكان وجودك ، لكن هذه المرة ، وصلتني أخبار رحلتك إلى المنحدر الصخري بدقة. الآن فكر في الأمر ، فهو يستخدمك كغطاء لجذب انتباهي حتى يتمكن من اغتنام الفرصة لتحويل. بالإضافة إلى ذلك ، يريد استعارة يدي للتخلص منك. "

لا يزال روان تشوكي يواجه صعوبة في تصديق هذه الحقيقة القاسية. سألت, " أين هو الأب الحقيقي?" "

لم يجيب روان شياو مينغ، نظر يو غوانغ إلى تشو فجأة عابسا ، وعيناه خافتتان. أعتقد أنه خمن أيضا أنه نظرا لأن هذا الشخص أراد استعارة هوية روان داتشونغ وإخفائها عن العالم ، فإنه بالطبع لا يستطيع الاحتفاظ بذاته الأخرى تعيش في هذا العالم ، والذي كان يشكل تهديدا في أي وقت. حقا روان داي تشونغ ، أخشى أنه تم استبداله قبل وقت طويل من اعتلائه العرش.

لقد حير روان شياو مينغ مرات لا تحصى, لماذا يصبح العم المتوسط الإمبراطور كشخص مختلف, أن تصبح بارعا في الحسابات ولا يسبر غوره? كان المالك الأصلي يعتقد دائما أن رداءته السابقة قد تظاهر ، من أجل التظاهر بأنه خنزير وأكل نمر ، لكنه لم يعتقد أبدا أن هذا الشخص قد تم استبداله بالفعل.

بعد أن اعتلى الإمبراطور الجديد العرش ، قام بتنفير الملكة ، وحتى لو كان محظوظا بما يكفي ليكون في الحريم ، فقد ذهب فقط إلى المحظية المعترف بها حديثا لقضاء الليل. في الواقع ، إنه ليس بسيطا مثل الإعجاب بالجديد وعدم الإعجاب بالقديم. إنه يريد تجنب الأشخاص الذين يعرفون روان داي تشونغ بشكل أفضل حتى لا يظهر قدميه.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن