63

52 5 0
                                    


قام جيانغ يان بتعديل أنفاسه لليلة واحدة ، وفي اليوم التالي ، غادر الأربعة الغرفة مبكرا وغادروا النزل.

هناك جبل عميق على مشارف نانيانغ يسمى لينغكسوشان. كما يوحي الاسم ، هناك الكثير من القرود في البرية في الجبال. هم زرافات ووحدانا وتطارد في كل مكان. لا أحد يعرف عدد القرود الموجودة في الجبال وأين يوجد منزلهم في الجبال.

عندما دخل الأربعة منهم الجبل ، رأوا بعض القمم شديدة الانحدار وكانت أشكالهم مفاجئة للغاية. حول قمم الجبال ، تكون الغابات الكثيفة هادئة ، ويمتلئ الهواء الجبلي الأبيض والغامض. عندما يصبح ضوء الشمس الساطع في الجبال أقوى وأقوى ، يتلاشى الضباب تدريجيا.

زيباو اليشم حزام نانيانغ هوى, هذه الجملة تشير إلى لينغكسوشان?

أدار روان شياو مينغ رأسه للنظر إلى جيانغ شوان, وسأل وهو يسير, " هل أنت متأكد أنك لست مخطئا?" "

ابتسمت جيانغ شوان قليلا وسألها خطابيا: "هل تتذكر حديقة حزام اليشم?" "

في البداية ، تم اتهام الملك نانيانغ لسبب غير مفهوم بقاتل الملوك في العاصمة ، ووضع روان دايتشونغ على الفور جيانغ شوان قيد الإقامة الجبرية في حديقة حزام نانيانغ اليشم. كيف يمكن أن ننسى روان شياو مينغ هذه المسألة?

"زهور نانيانغ مشهورة في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، حزام اليشم رداء الأرجواني هو منتج مشهور في الزهور. "وأوضح بخفة" ، وفقا للأسطورة ، كان حزام اليشم الأرجواني في الأصل يزرع بعناية من قبل بستاني قديم ، مباشرة في جبل القرد هذا."هنا هو أصل حزام اليشم رداء الأرجواني. "

أدركت روان شياو مينغ فجأة أنها كانت غريبة. إذا كانت تشير إلى شخص ما, لماذا ليس ملك نانيانغ, لكن ماركيز نانيانغ? هل هو فقط للقافية? الآن أنها تدرك أن هذه الجملة تشير إلى لينغكسوشان ، مصدر الأرجواني رداء اليشم حزام ، و هوى هو هوموفونيك مع قرد.

"أنتما الاثنان في نانيانغ لفترة طويلة ، لكنكما لا تعرفان أسطورة القرد في الجبال. إنه لأمر مدهش حقا. "قدم جيانغ زي روان شياو مينغ وسو تينغ تشى," أين تتجسد روح القرد?"وفقا للسكان المحليين ، يمكن لهذه القرود أن ترى من خلال النفوس البشرية. يمكن أن يميزوا بين الثروة ، الخير والشر، غير ودودين للأغنياء ، وأكثر شراسة للأشرار. حتى لو صعد الفقراء إلى الجبل ، إذا جاءوا للصيد ، فلن يسمحوا لهم بذلك. إذا جاءوا فقط لاختيار بعض الفطر والأعشاب ، فلن يوقفوها. "

يبدو هذا شريرا جدا ، إذا كان روان شياو مينغ يعتقد في الأوقات العادية أنه هراء. ومع ذلك ، بعد دخولهم الجبل ، واجهوا عدة موجات من القرود واحدة تلو الأخرى ، وموقفهم غير ودي للغاية.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن