50

98 8 0
                                    


عاش سو تينغزي في حالة ذهول كل يوم ، مستخدما الكحول لشل نفسه.

لم يستطع الانتقام منه ، ورفض روان شياومينغ قتله. لا يمكنه المغادرة أو الانتحار. المسؤوليات التي ولد بها لا تسمح له بالهروب.

لا أتذكر كم مرة, في حلم منتصف الليل, سأله الأب والوزراء القدامى المغطون بالدم: "هل جفلت?" "

في كل مرة استيقظ ، شعر بالإرهاق. إنه لأمر متعب حقا أن تعيش في ألم مثل هذا.

اعتقد روان شياو مينغ في الأصل أنه سيمر بمجرد أن يثير ضجة. أنقذته ورفعه ، لكنها لم تكن والدته. كان في حالة سكر بنفسه. ماذا يجب أن تفعل مع الآخرين?

من يدري أنه بعد يومين آخرين ، عندما كان روان شياو مينغ يأكل ، ركض بي شيشانغ على عجل وصرخ عندما دخل الباب: "يا رب ، هذا ليس جيدا! ذلك السيد سو ، هو..."

صدم روان شياو مينغ وكاد يختنق بفم من الأرز. سألت, "أنت لست في حالة سكر حقا, أنت?" "

قال شيويه شانغ:" هذا ليس صحيحا". "كان في حالة سكر الليلة الماضية ونام في الفناء لمدة نصف الليل. عانى من قشعريرة الرياح وأصبح مريضا. "

في هذا النوع من ليلة الشتاء ، كان ينام فقط في الفناء في حيرة. إذا قفز في الماء للنوم ، فلا بد أنه كان ميئوسا منه.

توسان, الذي كان يخدم وجبة بجانبه, سأل, "هل ذهب الطبيب لرؤيته?" "

أومأ شيوشانغ برأسه: "رأيته ، لكن السيد سو رفض تناول الدواء ، أو شرب فقط. استمر هذا لمدة يوم ، وبدا أنه كان أكثر مرضا. "

"كل ما يريد ، ليس عليه أن يمنعه من الموت بنفسه. "روان شياو مينغ لا يزال لديه هذا الموقف،" إنه يستحق أن يموت من المرض!" "

رأت شياو شانغ تعض شفتها السفلية وتخفض رأسها. لم تكن تعرف ما إذا كانت شرسة للغاية الآن ، وكانت خائفة. غيرت ابتسامتها اللطيفة وأشارت إلى الكرسي على الطاولة: "فطائر نبيذ الأرز الليلة عطرة ولذيذة. الجلوس ولها وعاء. "

جلس شيوى شانغ بصراحة وأحضر الوعاء ، وليس مهذبا لورد المقاطعة. بينما كانت تأكل ، ترددت وقالت ، " مظهر السيد سو للموت والموت مزعج للغاية. ومع ذلك ، فهو أيضا مثير للشفقة للغاية. قبل يومين ، تصادف أنني كنت هناك عندما كان في حالة سكر. سمعته يتحدث عن السكر ويذكر أخته الأميرة تشينغلان. "

وضع روان شياو مينغ عيدان تناول الطعام وأصبح مهتما. "على الرغم من أن الإمبراطور السابق لي يوان كان قاسيا ، إلا أن ملكته كانت رشيقة وفاضلة ، وكانت والدتها هي العالم. الأميرة تشينغلان هي سليل مباشر وترعرعت شخصيا من قبل الملكة منذ أن كانت طفلة. سمعت أنها شخصية تشبه الجنية السماوية. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن