66

45 6 0
                                    


وقفت جيانغ شوان بهدوء لفترة من الوقت ، ولم تقاطع أفكارها.

في هذه اللحظة, هو سأل, " هل وجدت شيئا?" "

"على العكس من ذلك ، لم أجده. نظر روان شياو مينغ إلى الأعلى وشرح ، ثم انحنى وسلم ، "هناك الكثير من الكنوز ، لكنني لم أجد أي شيء مثل الذهب والفضة والنحاس والحديد."هل تجد أنه من الغريب? "

شعرت بالغرابة منذ اللحظة التي دخلت فيها هذا القبر ، لكنها لم تستطع معرفة ذلك. لم يكن الأمر كذلك حتى تحدثت جيانغ شوان عن فنغوان التي أدركت فجأة ما هو اللوم.

كل شيء هنا مصنوع من الخشب والحجر والسيراميك. يتم إطلاق الأشواك الخشبية والأقماع الحجرية من الأعضاء. الكنوز الموجودة في الصناديق هي اليشم والعقيق واليشم المزجج. وحدها ، لم ينظر إلى أي منتجات معدنية.

"من الغريب حقا التفكير في الأمر على هذا النحو. "عبس جيانغ شوان," ولكن ماذا يعني هذا?"ماذا هذا يجب أن تفعل مع بحثنا عن الصادرات? "

هز روان شياو مينغ رأسه: "لا أستطيع التفكير في اتصال في الوقت الحالي. ومع ذلك ، أدركت شيئا واحدا-دعنا نكتشف ذلك. لقد بذلنا الكثير من الجهد على الجدران والأرض ، لكننا تجاهلنا هذه الكنوز القيمة. إيلاء المزيد من الاهتمام لهم ، ربما هم النصائح التي تركها لي والدي. "

"..."شعر جيانغ شوان أن هذه الفكرة كانت غريبة للغاية. ومع ذلك ، كان عقل الإمبراطور الأول لا يسبر غوره. بدأ" الحوار " بين والدهما وابنتهما حول الكنز بقطعة اليشم تلك ، واتخذوا مسارا غير عادي في كل مرة.

وقد استبعد روان شياو مينغ بالفعل الغرف الحجرية القليلة الأولى ، حيث اليشم قوانيين ، وأشجار المرجان ، ومباخر البخور غريبة... يجب أن يعرف الأب أنها غير مهتمة.

أخيرا ، في هذه الغرفة الحجرية ، هناك كل الأشياء الرائعة. جاء دبوس الشعر الأحمر الذي اختارته فاي والإصبع العقيق الذي أعطته لسو تينغزي من هنا.

لقد قلبتها لفترة طويلة ، وكان هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ، لكنها كانت في حيرة ، وتشتبه في أنها كانت تفكر بشكل خاطئ مرة أخرى ، وكانت مشغولة عبثا.

حتى ، في الجزء السفلي من مربع ، وجدت العديد من الزهر المزجج ، وعيناها أضاءت فجأة.

النرد مصنوعة من ليولي جميلة جدا وخاصة ، وأنها تغطي الجزء السفلي بأكمله من مربع. يتم الضغط عليهم من قبل أشياء أخرى ولا يمكن اكتشافها بسرعة ، ولكن عندما يتم أخذ جميع الأشياء المذكورة أعلاه بعيدا ، وهذا أمبيليت والشعور المبهر من الصعب حقا تجاهل.

أمسك روان شياو مينغ باثنين منهم بشكل عرضي ولعب معهم في يده. التقط جيانغ شوان أيضا واحدة وألقى نظرة فاحصة على الضوء الخافت.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن