78

64 6 0
                                    


كان لدى روان شياو مينغ حلم طويل بشكل متقطع.

المؤامرات في الحلم هي رأسا على عقب ، وبعضها من الكتاب الأصلي ، وبعضها الأشياء التي شهدت مباشرة بعد قراءة الكتاب. بغض النظر عن ما هو عليه ، يبدو أنها في الوضع ، كل التفاصيل في حلمها واضحة جدا وحقيقية جدا.

تمتمت مرتين أكثر ، تكافح من أجل الاستيقاظ. نظر إليها سو تينغزي وشيا تشي وأرادا مساعدتها ، لكن عندما فتحا أعينهما ، لم يستطع الآخرون مساعدتهم.

كان جيانغ شوان والآخرون قد ذهبوا ليوم واحد ، وخلال ذلك الوقت ، جاء بى شياويي وشياومان. بعد هذه الأيام من الاستجمام ، وبعد استخدام دواء سو تينغزي ، كانت عيون بى شياوي على حق ، لذلك جاءوا على عجل للمساعدة.

أيضا ، تلقى الانقلاب الصيفي تقريرا بأن روان تشويو والإمبراطورة وين قد هربا.

في الواقع ، لم يكن روان شياو مينغ ينوي إحراج روان تشويو على الإطلاق. لقد كان يقيم لذيذ ولذيذ هذه الأيام القليلة. إنها فقط أن الملكة وين لديها الكثير من القلوب والعيون ، ووجه الشرير ليس لطيفا.

غادر الجيش ، ولم يتبق سوى فريق صغير لحماية سلامة سيد المقاطعة. ظنا منهم أنهم كانوا يستفيدون من الاسترخاء الطفيف للحراس ، استفاد الاثنان من الفجوة.

يقال أنه في هذه البرية ، حتى لو هربت المرأتان ، لن يكونا قادرين على الجري بعيدا. ومع ذلك ، أرسل الانقلاب الصيفي شخصا لمطاردته ، لكنه لم ير نصف الرقم. اعتقدت أن قوة عائلة وين كانت مثل دودة بمائة قدم ، وإذا ماتوا ، فلا بد أن شخصا ما قد التقطهم في مكان قريب.

فقط اهرب. في الوقت الحالي ، تعد حياة وموت سيد المقاطعة وحالة المعركة في جبل لونجين من الأحداث الكبرى. نظرا لأن الإمبراطور ليس هو روان داي تشونغ الحقيقي ، فلا توجد كراهية عميقة بينهم وبين رب المقاطعة.

لم يستيقظ رب المقاطعة، ولكن على الجانب الآخر من جبل لونجين ، وفقا للقواعد ، ستأتي أحدث تقارير المعركة كل ساعتين.

في البداية ، كان جبل لونجين بأكمله مثل قطعة من الحديد ، غير معرضة للخطر. بعد يوم واحد ، مزق جيانغ شوان والآخرون حرفيا ثقبا في التشكيل المخيط بإحكام ، لكن الجانبين لم يستطيعا الصمود ، وكان وضع المعركة لا يزال في طريق مسدود ، مما يجعل من الصعب التمييز بين الفائز أو الخاسر.

كانت تقارير الحرب مكدسة على رأس سرير لورد المقاطعة ، وكان يقرأها لها في الانقلاب الصيفي ، على أمل أنها إذا كانت في عجلة من أمرها ، فستستيقظ مبكرا.

كان سو تينغزي يتطلع أيضا إلى ذلك ، ولكن عندما استيقظ روان شياو مينغ ، كان مندهشا.

في تلك اللحظة ، كان يشخص عروقه ، وكانت أطراف أصابعه تستريح على معصمها بمنديل حريري أبيض اللون ، مركزة ومهدئة. انقلبت يدها ، التي كانت تستريح بصدق ، فجأة مثل الجثة ، وشبكت يد سو تينغزي بقوة.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن