52

51 3 0
                                    


فتحت بوابة مدينة نينغان. في الصباح الباكر من فصل الشتاء ، كان هناك عدد قليل من المشاة في الشارع ، ولم يكن هناك الكثير من الناس داخل وخارج بوابة المدينة في هذه اللحظة. حتى الباعة الذين كانوا خارج المماطلة في وقت مبكر تقلصت أعناقهم من الرياح الباردة ، احمرار مع البرد ، ولم يكلف نفسه عناء الصراخ.

عادة ما تخرج الأسر الكبيرة في وقت متأخر ، ولن تظهر سوى القوافل غير المربحة التي لا تخاف من العمل الشاق عند بوابة المدينة في هذا الوقت.

تظاهر رئيس هذه القافلة بأنه يي رونغ ، وكيل الأمير. أخذ الأمير حارسا شخصيا ، وأخذ روان شياو مينغ بى شياو يى ، وجميعهم الأربعة يرتدون زي الخادمات والأصدقاء ، ويحرسون البضائع في الجزء الخلفي من السيارة.

قبل بضعة أيام ، توسل الأمير إلى الملكة أن تكتب إلى روان داي تشونغ ، على أمل أن يتزوج الإمبراطور من الأمير وتشو تشيانغ. لعدة أيام ، لم يرد الإمبراطور.

علق الإمبراطور الملكة والأمير على جانب واحد ، ولكن على الجانب الآخر ، أعاد جرة من النبيذ الفاخر المصنوع من مياه الينابيع المحلية إلى الأباطرة الثلاثة من الحدود. قال إنه شرب كوبا واحدا يوميا لتقوية جسده.

هذا النوع من المعاملة التفاضلية جعل الأمير يشعر بالذعر. كان متشككا طوال اليوم ، وكان يشك دائما في أن يي كايرين قد سرب الأخبار ، مما أعطى والده نظرة ثاقبة على حقيقة وفاة مو كيويان.

إذا كان الأب يعرف كل شيء حقا ، فستكون هناك مشكلة إذا كان لا يزال من الممكن الحفاظ على منصبه كأمير.

قبل يومين ، ذهب روان شياو مينغ لرؤية شقيق الأمير. ترددت وقالت إن هناك سرا كبيرا. السر هو أنها قد خمنت بالفعل مكان وجود الكنز. لا يمكن لأحد أن يقول عن ذلك ، ولكن إذا أرادت مغادرة بكين للبحث عن الكنز ، كان عليها أن تلجأ إلى شقيق الأمير.

إذا أراد رب مقاطعة جينيو مغادرة بكين ، فسوف ينبه الإمبراطور بالتأكيد. في الوقت الحالي ، هو الأمير المسؤول عن البلاد ، وتريد التسلل من مدينة نينغان بهدوء. طالما أن الأمير يساعد، فلا يوجد شيء لا تستطيع فعله.

كان روان تشوب مشبوها بعض الشيء في ذلك الوقت, وسأل, " تشو تايفو وزير في الحكومة المساعدة, لماذا لا تطلب منه المساعدة?" "

كان روان شياو مينغ يفكر في كيفية الإجابة ، لكن روان تشوباي أدرك فجأة.

"نعم ، منذ أن كان لديك عقد زواج مع تشو شوان ، أردت تغيير رأيك وتفريق ابن ييوان. قبل أيام قليلة, لماذا لم تحصل على الخلط مرة أخرى وركض إلى الساحة للقتال مع الآخرين لعبد الجنائي? أخشى أنه بسبب هذا, اختلف مع تشو يان وأساء إلى عائلة تشو? "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن