70

67 8 0
                                    


سار جيانغ شوان على طول الطريق عبر الكورنيش تحت القمر ، ونقل روان شياومينغ إلى المنزل من قبله.

دفنت وجهها بين ذراعي باي أنكسيانج ودعت اسمه بشكل متجهم.

"جيانغ شوان. "

"هم. "

"جيانغ شوان. "

"هم? "دفع أخيرا باب الغرفة بكتفه الخلفي ، ونظر لأسفل إلى روان شياومينغ. وتساءل إذا كانت يجري غنج أو في حالة سكر.

"دعونا نتزوج ، بعد أن نتزوج... لن يتم فصلنا مرة أخرى. "بدت فوضوية بعض الشيء ، وهممت عندما تحدثت.

"..."كان هذا في حالة سكر حقا والخلط. نظرت جيانغ شوان إلى وجهها وشرحت بلطف شديد: "هل نسيت ، لقد عبدنا في الغرفة الحجرية في لينغكسوشان."أنا متزوج بالفعل. لدي دبوس الشعر الأحمر الذي أعطيته لي كدليل. قلت أيضا أن اللون الأحمر احتفالي للغاية. "

"هذا صحيح" ، أكدت مرة أخرى ، " لقد قبلت بالفعل..."

ابتسمت جيانغ شوان بغضب لمظهرها المشوش: "لا تنس مثل هذا الشيء الكبير في المستقبل. "

عندها فقط أدرك هو نفسه فجأة أن الاثنين كانا يعبدان بالفعل وكانا زوجين جادين ، وقد عانقوها للتو طوال طريق العودة إلى المنزل. لماذا كان الذعر, تماما مثل اللص?

أومأ روان شياو مينغ برأسه بجدية ، ورأسه يتدلى بجانب مقبس رقبته ، وجبهته الملساء على خده الشبيه باليشم.

"لم أنس ،" غمغم ، " كل هذا خطأك. أنت دائما تذهب بمفردك وترفض البقاء بجانبي بصدق..."

تابع جيانغ شوان شفتيه النحيفتين وكان صامتا. في المرة الأخيرة ، قال مو يون فنغ إنه كان من أجل الوضع العام وأخفى أيضا أنانيته.

في ذلك الوقت ، كانت جيانغ شوان لا تزال غير متأكدة من عقلها ، وأراد أن يعرف مدى اهتمام روان شياومينغ به. اعترف بأنه كان حرا وسهل القيام بالأشياء ، ولكن بالنسبة لها ، لم يكن هادئا ولطيفا كما بدا ، ولم يكن لديه نية للبقاء.

هذه المرة ، واجه القرد الروحي عدوا تحت الجبل ، وتركها جيانغ شوان مرة أخرى. كان ذلك بسبب الوضع الخطير تماما ، فقد أجبر على أن يكون عاجزا ، وكان بإمكانه فقط أن يسلم نفسه ويخرجها من الخطر.

لقد أذهل للحظة ، وكان وجه يوكسو الساحر على خديه قد انزلق بالفعل إلى أسفل رقبته.

يفرك الشفاه الحمراء الناعمة على تفاحة آدم ، كما لو كانت عن قصد أو عن غير قصد ، بقبلة مثيرة.

قفز جيانغ شوان فجأة بوجه أحمر ، واتخذ خطوتين ، ووضع الشخص على السرير.

امتد روان شياومينغ بشكل مريح ، لكنه لم يترك يده.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن