69

50 4 0
                                    


احتل جيش تشانغي مدينة نانيانغ ، وأصبح الأباطرة الثلاثة روان شيانغ ولو جيشي سجناء.

كانت الزنزانة مظلمة ورطبة على مدار السنة ، مليئة برائحة القش المتعفن ، وهالة دموية لا يمكن قمعها.

كانت الجدران ثقيلة وغير متساوية وشاحبة ، ولم أكن أعرف أي جانب كان هناك دائما صرخة صارمة. كما أن روان شيانغ ، الذي يعيش بجانبه ، لم يتمكن من تحمل البرد منذ دخوله الزنزانة ، ويعاني من سعال شديد بشكل خاص عاجلا أم آجلا.

أصبح روان شياو مينغ معتادا على السعال المحتضر ، وهو أمر لا نهاية له. يبدو أنه توقف عن سعال رئتيه. في بعض الأحيان كان يسعل بشدة لدرجة أنه غطى صدره ولهث لفترة من الوقت ، كما لو كان يمزق أعضائه الداخلية. هذا مؤلم.

سعل في وجهه ، وكان روان شياومينغ يواجه جيانغ شوان على الجانب الآخر. كانت تجلس القرفصاء على حافة الدرابزين الحديدي الداكن في هذه اللحظة ، وتواصل لمسح وجه جيانغ شوان.

مثل هذا الوجه الوسيم المنحوت من اليشم الجميل ، الملطخ بالغبار ، يجعل الناس يشعرون بالحرج عندما ينظرون إليه. مسحه روان شياو مينغ بكمامه ، ولا يزال يشعر بعدم كفاية ، وفرك يديه على طية صدر السترة الأمامية ، وفرك بطن إبهامه مباشرة على وجهه.

كانت مشتتة في البداية ، وبعد مداعبتها عدة مرات ، رأت جيانغ شوان ينظر إليها بابتسامة أو ابتسامة ، ونظرتها العميقة جعلت الناس يسقطون فيها ولم يتمكنوا من العثور على طريقهم. احمر خجلا ونبض قلبها ، متذكرا أن جيانغ شوان كانت تقول دائما إنها تحب الاستفادة منه في الماضي ، لكنها اليوم كانت متعاونة للغاية ، مع لفتة العطاء والسؤال.

توقفت يد روان شياومينغ الممدودة على وجهه ونسي إعادتها. ضاقت عيناه قليلا ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض.

سعل روان شيانغ بجانبه مرة أخرى: "أين كنتم جميعا? أنا معجب حقا لكم اثنين لكونها العطاء جدا وحلوة! انا قلت, هل أنا الوحيد الذي يريد الخروج? هل أنت في عجلة من امرنا? "

"من قال أنا لست في عجلة من امرنا? استدار روان شياو مينغ ونظر إليه ، " أنا مندهش للتو. أنت الآن الأمير الوحيد من عم الإمبراطور. لماذا لا يريد انقاذك?"ربما ، لا يهتم بك على الإطلاق ، وإلا ، لماذا مات الأمير ، لكنك ما زلت الأمير الثالث فقط? "

"لا تستفز العلاقة بيني وبين والدي! كاد روان شيانغ يسعل مرة أخرى ، "أنا الآن الابن الوحيد لوالدي ، ولا يمكنه الاهتمام بي!" "

بمجرد أن انتهى من الكلام ، سمع الحركة.

قتل السجان ، وهرعت مجموعة صغيرة من الناس يرتدون الدروع ويحملون السيوف الطويلة.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن