58

49 7 0
                                    


أشرقت شمس الصباح الباكر في النافذة ، واستيقظ روان شياو مينغ في العطر القوي للطب. في وعيها نصف الحلم ونصف اليقظة ، كادت تشك في أنها لم تفتح مطعما ، بل صيدلية.

رافقتها شيا تشى لتنعش بشكل صحيح ، وأحضرت لها وعاءا من فطيرة باللحم بالدجاج المعطر من المطبخ ، بالإضافة إلى كعكة الأرز. بمجرد أن انتهت من تناول الطعام ، أحضرت سو تينغزي وعاءا من الدواء ، وتبعه بى شياوي.

"جئت في وقت مبكر جدا? استقبل روان شياو مينغ سو تينغزي بابتسامة ، لكنه كان غير مبتسم.

قال بى شيوى بصدق: "قبل ذلك ، كان ينقع ويقلى طوال الصباح ، واستغرق الأمر ساعة لهذا الوعاء من الدواء. "

شكره روان شياو مينغ ، وأخذ وعاء الدواء ، وشرب كل شيء. لا يبدو أن سو تينجزي تتوقع أنها ستكون سعيدة للغاية. سأل, "لا تسأل ماذا يفعل هذا الدواء?"هل أنت خائف من أنني سوف يؤذيك? "

"لا تخاف. إذا كنت تريد السم ، فلن تضطر إلى قضاء ساعة في التخلص من الدواء،" لقد كانت مريرة جدا من الدواء لدرجة أنها استمرت في بصق لسانها ، وملامح وجهها ملتوية معا" ، إلى جانب ذلك ، الملابس تتبعك ، لن يسمح لك بإيذائي." "

لم يقل بى شياوي أي شيء ، لكنه وقف بصمت بجانبه وابتسم. عندما قام سو تينغزي بإزالة الدواء ، طلب أن هذا الدواء يمكن أن يثبت السم مؤقتا ويمنعه من التعرض لهجمات متكررة.

وضع سو تينغزي وجهه جانبا ببرود: "سوف تموت عاجلا أم آجلا ، لماذا يجب أن أؤذيك! "

"مهلا ، لا أعتقد أن لديك هذا الموقف عندما تتحدث إلى بى شياويى" ، تم إطعام روان شياو مينغ قطعة من السكر الصخري بحلول الانقلاب الصيفي ، وخففت أخيرا الألم في فمها. كانت في حيرة, " لماذا تتحدث معي دائما بشراسة?"من الأفضل أن تكون ثملا عندما تكون ثملا ، وما زلت تعلم أنك مدين لي عندما تكون ثملا. "

"الذي جعلك ندف لي حتى ولو كنت لم يمت?"كما قال ، وجهه مسح ، وكانت تخجل حقا أن ينظر إليها القلق حول لها بعد الشرب. بدت سو تينغزي وكأنها قطة داس ذيلها ، وغضبت، " أنقذني بي جينغي في الساحة ، أنت مختلف ، أنت عدوي!" "

"..."وجد روان شياو مينغ أن هذا الشخص كان محرجا لدرجة أنه كان غير معقول. كان بى شياويى وتشو شينغ الذين ساعدوه بعيدا في الساحة. نعم ، كانت هي التي أنقذت الناس.

"هيا ، لا تتشاجر بينكما ، لدي عمل لأطلبه. "بمجرد أن رأى شيا تشى وضعهم ، تشاجروا عندما التقيا ، ولم يتوقفوا أبدا ،" آنسة جون ، هل ما زلنا نستفسر عن مكان وجود السيد تشيوان اليوم?" "

"كسول جدا للاستفسار، تمت مراقبته عن كثب من قبل لينغ يينغ، لم أستطع ضربها. "كان روان شياو مينغ متجهما ، وكان غاضبا عندما تحدث عن ذلك.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن