37

92 10 0
                                    


عاد روان شياو مينغ إلى القصر لقضاء يوم من الراحة ، وبدأ في الانشغال مرة أخرى.

في هذا اليوم ، عادت إلى قصر لورد المقاطعة في شين شي ، وقال توسان إن تشو تشيانغ كان هنا.

كانت الشمس التي خرجت من الغرب. كان تشو تشيانغ ضعيفا وتظاهر عمدا بأنه مريض ولم يرغب في الخروج. اليوم ، أحضرت لينغكسو بالفعل ، ولم تقل أي شيء مسبقا.

عندما عاد روان شياو مينغ مرتديا زي رجل ، نظر إليها تشو تشيانغ بشكل مضحك: "أين كنت وماذا تفعل?" "

"لأقول لك الحقيقة ، ذهبت إلى بيت القمار. "لقد لمستها لفترة طويلة ، ولفتت زوجا من الزهر ، وسألت تشو تشيانغ بنبرة رجل،" هذه السيدة ، هل تريد أن تكون كبيرا أم صغيرا?" "

قامت تشو تشيانغ بلف شفتيها وابتسمت: "كبير. "

تبجح روان شياو مينغ على الطاولة ، وألقى بها بشكل عرضي،وكانت النرد ذات وجهين. صدم تشو تشيانغ: "عندما كنت طفلا ، قلت إنك لم تتعلم جيدا. لا أستطيع التفكير في الأمر. إنه لأمر مدهش حقا. "

في الواقع ، لم تتوقع روان شياو مينغ ذلك بنفسها. قبل أن تعبر بنفسها ، كانت شخصا لم يلمس حتى ما جونغ أو الملاك ، ولم يكن لديها أدنى إدمان على القمار.

كانت تفكر فقط أنه على الرغم من أن ينغشيانغ كانت مفتوحة للعمل ، إلا أن اتصالاتها الخاصة كانت لا تزال آمنة في مكان آخر. لذلك ، تغيرت إلى منزل القمار.

اليوم ، ذهبت إلى بيت القمار في نزهة على الأقدام ، وحكة يديها لا إرادية. عندها فقط تذكرت أن المالك الأصلي كان مالكا عديم الضمير من قبل ، حيث كان يصطاد الدجاج ويقاتل الكلاب والمقامرة. كانت جيدة في كل شيء.

حاول روان شياو مينغ مهاراته لفترة من الوقت ، وفاز بالعديد من المباريات على التوالي عن طريق الغريزة ، ووجد تقريبا شعور إله المقامرين. عندها فقط فهمت أن المالك الأصلي لم يكن قادرا على فعل أي شيء ، ولكن كفرع ذهبي وأوراق اليشم ، لم تتعلم كل الأشياء الجادة في عيون الناس العاديين.

عادت روان شياو مينغ إلى الغرفة وتحولت إلى ملابس نسائية ، جالسة أمام مرآة المكياج وشعرها متناثر. سارت تشو تشيانغ ، وأخذت المشط من يد توسان ، وأرادت تمشيط شعرها بنفسها.

كان توسان لا يزال مترددا ، لكن روان شياومينغ كان غير رسمي. جلست بشكل مريح وقالت لتشو تشيانغ :"لقد حان وقت العشاء تقريبا ، فقط خذ مشطا بسيطا. "

تشو تشيانغ هي سيدة نموذجية ، موهوبة وذكية. عادة ما يتم تنفيذ هذه المهام من قبل الخادمات ، لكن روان شياو مينغ لم تتوقع أنها تعرف أيضا كيفية تمشيط شعرها.

إنها فقط تعرف تشو تشيانغ جيدا ، وتشو تشيانغ لديها شيء في ذهنها ، لذلك لا يمكنها إخفاءه عنها. عندها فقط استيقظ روان شياو مينغ. أرادت تشو تشيانغ تمشيط شعرها بنفسها. يجب أن يكون لديها ما تقوله.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن