8

332 25 0
                                    


بدت الليلة الزرقاء الداكنة قريبة جدا من السقف ، كما لو كان من الممكن استقبال نيزك ساقط بمجرد أن يمد يده.

جلست روان شياو مينغ على السطح وهي تشرب ، ولا يزال من السهل تحملها ، وغطت حجابها. ليس بعيدا عن هذا السقف ، والغناء والرقص سلمية ، والخيزران الحرير لطيف. هناك جناح يينغ شيانغ.

قفزت شخصية بلون الصقيع بخفة وسقطت بصمت بجانبها ، مثل سحابة متدفقة ، تطفو من منتصف الشهر.

قام روان شياو مينغ بإمالة رأسه ونظر إلى جيانغ شوان بعيون ثملة وابتسم: "كيف وجدتني?" "

في نصف الشهر الماضي ، سيجتمع الاثنان في جناح يينغ شيانغ كل ثلاثة أيام. ستتحقق جيانغ شوان مما إذا كان الكونغ فو قد تحسن ، وسيتبادل الاثنان بعض الأخبار.

اليوم هو يوم الاجتماع ، جاء روان شياو مينغ مباشرة بعد مغادرة مأدبة القصر ، وغير مظهره في العربة ، وغير ملابسه. كانت جيانغ شوان في جناح ينغشيانغ ، لكنها لم تكن هناك ، وكان هناك إبريق مجاني على الطاولة.

"كم من النبيذ هل شرب اليوم? "لقد عبس وعبس ببرود ،" لو كنت قاتلا ، لكانت ميتا." "

"هل تعتقد أن رب هذه المقاطعة ومطاردة من قبل القتلة كل يوم? "ضحك روان شياو مينغ بوقاحة.

ما هو أكثر من ذلك ، هناك أيضا الانقلاب الصيفي الذي يحرس في مكان قريب.

جلست جيانغ شوان بجانبها ، حتى لو كانت جالسة على السطح ، فلا يزال لديها سلوك نبيل وأنيق. "يعتزم الإمبراطور أن تقوم بإعداد مع تشو شوان, هل أنت سعيد جدا وغبي?" "

"كيف يمكنك أن تعرف? "

كان يعرف بالفعل ما حدث للتو في القصر اليوم. فوجئ روان شياو مينغ للحظة ، لكن لم يكن من المستغرب التفكير في الأمر. هذه المسألة ليست سرية. إلى جانب ذلك ، إذا تمكن جيانغ شوان من إخفاء هويته في العاصمة لفترة طويلة ، فعليه بطبيعة الحال أن يعرف نفسه وأعدائه.

رؤيتها مذهولة لفترة طويلة ، لم يجيب جيانغ شوان، ثم سأل ، "هل تحب تشو شوان?" "

ضحك روان شياو مينغ: "في غضون يوم ، أنت الشخص الثاني الذي يسألني هكذا. الشخص الذي سأل هذا أمامك كان روان تشوكي. قالت لي أن أذهب إلى الإمبراطور وأخبرت الإمبراطور ألا يتزوج تشو شوان وأنا. "

أدار وجهه جانبا ، وبدا أن عينيه تطلبان إجابات ، وبدا أنه ينتظرها بهدوء لتستمر.

"بالطبع لا أستطيع أن أعدها. إذا ركضت لأخبر الإمبراطور بهذه الطريقة ، فسيكون من غير السار أن أطلب ذلك. "

كان بإمكان روان شياومينغ أن يفهم مزاج روان تشوتشوان ، لكن روان تشوتشوان لا يمكن أن يكون مراعيا ، وكان لديها أيضا موقف اضطرت فيه إلى ذلك. بعد كل شيء ، الإمبراطور هو الإمبراطور ، والزواج نعمة مقدسة. روان شياو مينغ ضربت أدمغتها لتجنب الزواج في المرات الثلاث السابقة ، لكن هذه المرة ، لم تجد سببا لتجنب الزواج.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن