11

252 19 0
                                    


"أخبرنى, أين هو الكنز الذي خلفه الإمبراطور الأول? "

"أنا لا أعرف. "

"ثم ماذا تعرف? "

"أنا لا أعرف أي شيء. "

"لا تقولها? سأقتلك! "

"ليس الأمر أنني لا أقولها ، لكن سر الكنز مخفي في قطعة من اليشم. ليس لدي اليشم الكامل... واضاف "انها توقفت," انتظر, قلت تريد قتلي?"هل تعرف من أنا? "

"اللورد جينيو. "

أنا رب جينيو... لا ، لست كذلك.

أصبحت أفكارها ، التي كان يقودها الطرف الآخر بعيدا ، عالقة فجأة ، وأدركت أنها بدت في حلم ، لكنها لم تستطع الاستيقاظ إذا أرادت الاستيقاظ. "من أنت! "

هذه المرة ، لم يرد الطرف الآخر.

وقفت في الضباب ، ونظرت إلى السماء وسألت ثلاث مرات أخرى ، دون أي رد.

لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر ، سمعت ضوضاء عالية ، مما جعل رأسها يتألم. كان الصوت مثل سلسلة مكسورة ، وكان مثل الرعد في الأفق. كانت تحمل صداعا وألما لا يطاق ، وسقطت فجأة وفقدت الوعي تماما.

عندما استيقظ روان شياو مينغ ، حرك جفونه قليلا ، ثم سمع شخصا في أذنه ينادي بفارغ الصبر "سيد المقاطعة"" لقد سمعت ذلك ، كان صوت بى شياو يى.

إنه قادم.

تم شبك معصمه من قبله ، وسكب أثر للقوة الداخلية في جسدها. لولا هذا ، لما استيقظت بهذه السرعة.

ضخ روان شياو مينغ يده. "ما هو الخطأ معي? "

"يتكهن المرؤوسون بأنه نوع من الديمنتور. "

أخذت نفسا ، وكانت خائفة عندما فكرت في الأمر. المياه في الأنهار والبحيرات عميقة جدا ، دعها تحرس سو تينغزي ، لكنها لم تتوقع أنه سيكون قادرا على الديمنتور. لحسن الحظ ، كان هدفه الكنز. إذا أرادت حياتها, قد تكون ميتة بالفعل الآن.

"أين سو تينغ تشى? "

"ركض بعيدا، لم اللحاق بالركب. "

أيضا ، تجرأ سو تينغزي على القيام بذلك في قصر لورد المقاطعة ، ربما يجيب عليه شخص ما في الخارج. إذا كان بمفرده ، حتى لو كان يعرف مكان الكنز ، فلن يتمكن من الحصول عليه.

فرك روان شياو مينغ رأسه وقال: "دعنا نعود. "

قال بى شياو يى نعم ، وانحنى لاصطحابها.

لم يكن هناك تعبير على وجهها, ولكن كان هناك برودة في عينيها: "لماذا تساعدني? "

"واجبات المرؤوسين. "

انها كرة لولبية شفتيها بصوت ضعيف, لم يكن هذا هو الجواب أرادت.

في تلك الليلة ، رأى العديد من الشباب في بييوان لورد المقاطعة يذهب إلى مكان سو تينغزي ، ولكن في تلك اللحظة ، أخذها بي شياويي بالفعل. في اليوم التالي ، اكتشف الجميع أن سو تينغزي لم يكن يعرف إلى أين هو ذاهب ، وقد صدموا. لم يتوقعوا أن تكون بي زيي امرأة غيورة.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن