59

54 6 0
                                    


تم أخذ روان شياو مينغ من خلال المكالمة الأمامية والعناق الخلفي ، وسرعان ما وجد جيانغ زي. تم تخدير جيانغ زي والجميع ، ولم يمر تأثير الدواء بعد.

نظرت إلى الوراء في سو تينغزي: "الوضع عاجل الآن, هل يمكنك إيقاظهم جميعا? "

يعرف روان شياو مينغ الآن أن مهاراته الطبية جيدة. سيده ، الجنية يونشن ، هو المهوس. إذا قيل أنه يعاني من البرد والصداع ، فهو ليس ذكيا جدا. على العكس من ذلك ، فمن غير المتوقع للناس العاديين ، وغالبا ما يكون اقبال.

"ما مدى صعوبة هذا? "

أخرج سو تينغزي صندوقا صغيرا ، وفك الغطاء ، وأخذ بعض المرهم بأصابعه ، ومسحه برفق تحت أنف جيانغ زي وآخرين. سرعان ما استيقظ هؤلاء الناس.

غير روان شياو مينغ وجهه ، وارتدى زي تلميذ هوان شيومن مرة أخرى. أظهر هويته وتعرف على جيانغ زي أمام الجميع ، لكنه أخرج مزمار القربة ليريه.

نظر جيانغ زي إلى ديزي ونظر إليها عدة مرات ، وفهمها فجأة.

كان روان شياو مينغ على وشك طرح الأسئلة ، لكنه رأى أن أولئك الذين استيقظوا قد نهضوا للتو من الأرض وركعوا مرة أخرى. عقد هذا الفلوت مهيب ، لكنه أيضا مزعج بعض الشيء.

سرعان ما وضعت مزمار القربة وطلبت من الجميع النهوض ، ثم أخبرها جيانغ زي ببساطة بما حدث.

من قبل ، من أجل معرفة مكان وجود والده ، أخذ سيد الجناح فريقا من الناس للتربص في العاصمة لمدة عام. في وقت لاحق ، عندما عدت إلى المذبح العام ، علمت أن هناك تراكما في الشؤون في الجناح وأنه يجب التعامل معه بشكل عاجل. أحد أصعب الأمور هو أنه خلال هذا العام ، لم يكن الشيوخ جيدين في العمل ، وكان مجلس الوزراء ممتدا بالفعل وغير مستدام.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على فريق يتمتع بأقوى فعالية قتالية ، فلا غنى عن المال. الجميع يتطلع بشغف إلى عودة الرب لعكس الوضع وتغيير الانخفاض.

ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، جاءت أخبار وفاة سيد مقاطعة جينيو من مدينة نينغان ، وغادر الرب مرة أخرى شؤون المحكمة للعثور على سيد المقاطعة. هذه المرة ، سيكون نصف عام. حتى, لم يحصل على شيء واضطر للعودة عبثا.

كان بعض الأشخاص في الجناح ، برئاسة الشيخ فانغ ، غير راضين تماما عن سلوك سيد الجناح ، وكان هناك العديد من الكلمات الدقيقة. لقد شعروا أنه نظرا لأن سيد الجناح تجاهل الوضع العام بغض النظر عن الأهمية ، فإنه لم يكن يستحق أن يكون سيد الجناح في الجناح الخالي من الظل.

قبل بضعة أيام ، اقترح لينغ يينغ ، رئيس بوابة هوانكسو ، ضمنيا زواج عصابة لحل الاحتياجات الملحة لجناح ويينغ ، لكن سيد الجناح لم يتردد في الرفض.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن