53

49 6 0
                                    


في ربيع عام بعد ذلك ، مدينة نانيانغ.

في هذا الوقت ، ينمو العشب ويطير الطيور المغردة ، والزهور تتفتح. في ربيع نانيانغ ، هناك بحر من الزهور في كل مكان ، ملونة وملونة ، وجذب الناس الذين يشاهدون الزهور من جميع أنحاء العالم. لذلك ، الشوارع هي أيضا حيوية للغاية.

يوجد مطعم يسمى كاجوال في أكثر المناطق ازدهارا في المدينة ، والذي كان مفتوحا لمدة شهر فقط. اسم المطعم غير رسمي ، والديكور غير رسمي للغاية. أنماط مختلفة مختلطة ومطابقة. يبدو أنه أينما كنت تفكر في ذلك ، يمكنك ترتيب ذلك أينما تريد. القائمة هي أيضا عارضة جدا. باستثناء الأطباق الثلاثة المميزة ، يعتمد ما إذا كان يمكن إعداد أطباق أخرى على المكونات الموجودة في المطبخ ومزاج الشيف ؛ يرحب الرجال بالضيوف بشكل عرضي. يتم تقديم الأطباق أولا ، ومن يرضي العين سيتم تقديمه أولا.

يقال أن ممارسة الأعمال التجارية بهذه الطريقة هي الموت ، والرئيس المتحيز شخصي للغاية. علاوة على ذلك ، كان المطعم غير الرسمي مفتوحا لمدة شهر ، والأعمال التجارية ليست سيئة. بالإضافة إلى الأطباق الثلاثة المميزة ، هناك أيضا سلاح سحري واحد-نبيذ جيد.

ما يسمى بعطر النبيذ لا يخاف من الأزقة العميقة ، وهناك الكثير من الناس الذين يأتون إلى هنا لشراء النبيذ. على الرغم من أنه لم يكن مفتوحا لفترة طويلة ، فقد اتصلت العديد من العائلات الكبيرة في مدينة نانيانغ بهذا المطعم غير الرسمي لتقديم النبيذ. هناك أقل من ثلاثة أو خمسة الجرار وأكثر من ثلاث أو خمس عربات. أولا ، يتم وضع النبيذ بعيدا ، وثانيا ، النبيذ في مطعم عارضة إما يانع أو أنيقة ، ومناسبة لكل من الرجال والنساء ، وسوف تختفي بسرعة إذا كنت شرائه مرة أخرى.

صاحب المطعم هو شخصية غامضة. نادرا ما يراها الناس في المتجر. في بعض الأحيان ، غالبا ما ترتدي الحجاب.

لا يعرف الغرباء أن الرئيس لا يحب حراسة المتجر. الشخص الذي يمشي في الشوارع والأزقة مع رفاقه لتقديم النبيذ هو الرئيس نفسه.

اليوم ، كان هوان شيومن هو الذي طلب النبيذ ، ورافقت السيارة شخصيا وأرسلت النبيذ من الباب الخلفي. لمدة شهر ، لم تكن تعرف أين فتحت الأبواب الأمامية لكثير من الناس في مدينة نانيانغ ، لكنها كانت تعرف أفضل عندما سارت عبر الباب الخلفي.

كان شخص ما مشغولا في عد النقاط ونقل النبيذ إلى قبو النبيذ. جلس المالك على مهل على عتبة التشمس في الشمس ، في انتظار جمع المال.

كان هناك صوت خطى مألوف, وسألت دون النظر إلى الوراء: "أين ذهبت للاستفسار عن الأخبار?" "

انحنى شياومان في أذنها: "سمعت أن هناك شخصين يتحدثان عنك تحت الطنف هناك. "

بمجرد أن رفع روان شياو مينغ أنفاسه ، طاف بشبح تحت الشرفة الأمامية واستمع مع وخز أذنيه. كانت اثنين من تلاميذ هوان شيومن الذين كانوا يتحدثون.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن