13

242 19 0
                                    


قصر المقاطعة.

وجاءت شياومان وبي شياو يى القبضات وذهب ، والقتال في مكان واحد. من الواضح أن الاثنين كانا رحيمين لبعضهما البعض ، غير راغبين في إيذاء بعضهما البعض ، لكنهما رفضا بعناد التوقف.

قال: "ابتعد عن الطريق! "

أصر شياومان بعناد: "لقد اعترف لورد المقاطعة ، ولا يسمح لك بمغادرة المنزل اليوم. "

لم يعرف توسان وشيا تشى إلى أين ينفد للمساعدة. طار الدجاج وقفزت الكلاب في الفناء ، وقاتل بى تشى يى مع عدو واحد وثلاثة. لم يكن زخم القتال صغيرا.

الشخص الذي كان دائما قليل الكلام يشبه الوحش النائم في هذه اللحظة ، ولا يمكن لأحد أن يمنعه من فعل ما يريد القيام به.

مع "توقف" ، لم يكن الصوت مرتفعا ، لكنه أوقف الأشخاص الأربعة بطريقة سحرية في لحظة. كان رب مقاطعة جينيو هو الذي خرج. ولوح روان شياو مينغ بيده وأومأ إلى شياومان وثلاثة منهم للوقوف بجانبه.

رؤية أنه لم يكن هناك منعه ، كان بي تشينغ يى على وشك الالتفاف والخطوة على ساقيه مرة أخرى. هذه المرة ، كان رب المقاطعة هو الذي أمسك معصمه. فيما يتعلق بالقتال ، لم تكن روان شياو مينغ جيدة مثل شياومان ، ولكن عندما جرتها ، لم تجرؤ بى شياو يى على التحرك مرة أخرى.

"هل تريد أن تذهب إلى قصر رونغوي لإنقاذ أختك? "

كان متحجرا عندما سمع السؤال. بعد فترة ، التفت ببطء إلى شياومان ، واستفسرت نظرته.

قال شياومان ، " سيد المقاطعة يعرف كل شيء ، وكذلك نحن. "

"طلبت من شياومان الاستفسار عن عائلتك. توفي والداك في وقت مبكر ، وكنت أخذت الرعاية من زوج من الأشقاء الأصغر سنا وحدها. كان أخيك الأصغر مريضا بشكل خطير في تلك السنة. من أجل رؤيته ، تلقيت مرة واحدة لصالح مو شون. كنت وضعت بجانبي لسداد لطفه, حق? "

كان صمت باي شياويي هو الإذعان. نظر إلى روان شياو مينغ: "متى بدأ لورد المقاطعة يشك بي? "

توقف روان شياو مينغ: "لم أؤمن بك أبدا. "

كان بى شياو يى في الأصل حارسا بجوار الإمبراطور الأول ، حتى أنه أخبر روان شياو مينغ عن الكنز. كان روان شياومنغ متأكدا من وجود مشكلة في وفاة الإمبراطور الأول. لم يكن لديها أي طريقة لمعرفة كل ما عاشه الإمبراطور الأول ، ولكن كان هناك مثل هذا الشخص الذي أعطاه لها الإمبراطور على قيد الحياة.

في ذلك اليوم ، وقالت انها لم تظهر في زنكسيانغلو. غيرت وجهها وغطت حجابها ، لكنها ما زالت تكشف عن مكان وجودها ، وطاردها أهل قصر رونغوي على طول الطريق. هذا يمكن أن يعني فقط أن هناك جواسيس حولها.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن