28

101 14 0
                                    


سرعان ما عادت العربة إلى معبد دالي ، وكان الطبيب في الداخل لفحص جرح تشو شوان ، وكان روان شياومينغ يسير في الخارج.

بعد فترة ، رافق تشو شينغ الطبيب ، ورآها هناك ، وحيا الاثنان.

سأل روان شياو مينغ, " كيف يتم ذلك? "

تنهد الطبيب وقال: "على الرغم من أن السم في منزل السيد تشو ليس سما غريبا ، إلا أن السمية تنتشر بسرعة ، لكنها خطيرة للغاية..."

"اذهب ، اذهب ، اذهب..."لم يستمع روان شياو مينغ ، ولوح له لينزل. تشو يون هو بطل الرواية الذكور من الكتاب الأصلي, كيف يمكن أن يكون في ورطة? من الواضح أنني قابلت طبيبا مشعوذا.

"طبيبك هنا ليس جيدا" ، نظرت إلى تشو شينغ ، ثم التفتت إلى توسان ، " خذ بطاقة خصري واطلب من طبيب تاي الحضور لتلقي العلاج. اختيار حصان جيد. وكلما كان ذلك أفضل." "

أخذ توسان بطاقة الخصر وخرج ، وتبعه روان شياو مينغ بعد التفكير في الأمر.

"بعد دعوة طبيب تاي ، تذهب إلى جناح يينغ شيانغ. "

كان من المفترض أن تكون الليلة هي اليوم الذي التقت فيه هي وجيانغ شوان في جناح ينغشيانغ. لم تكن تتوقع مواجهة مثل هذه الأشياء وتأخيرها حتى هذه الساعة. فهم توسان واستدار.

رأى روان شياو مينغ أن الطبيب قد غادر ، ودخل تشو شينغ المنزل. لم تفكر في الأمر حتى ، وتابعت الباب إلى المنزل.

كان تشو شينغ على وشك الخروج بحوض من الدم ، وكان تشو شوان جالسا على السرير يرتدي ملابسه. تم ارتداء نصف الملابس البيضاء العادية في منتصف العمر ، وتعرض نصف الكتفين ، وكان الصدر الأملس في الخارج.

كان تشو تشو ضعيفا بالفعل ، وكانت ملابسه تلبس ببطء. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وشددت يديه للحظة. خفض تشو شينغ رأسه وخرج مع حوض النحاس ، فقط لرؤية أي شيء.

رد روان شياو مينغ ، وأدار ظهره بسرعة ، وتحدث في فمه لإخفاء الإحراج.

"طلبت من توسان أن يسأل الطبيب، لا تقلق ، ستكون بخير. أنا خارج ، يمكنك الراحة لفترة من الوقت. "

"تعال هنا..."من الواضح أنه كان يعاني من ضيق في التنفس ، وبدا صوته لطيفا أكثر من المعتاد" ، تعال وتحدث معي." "

عندما نظر روان شياو مينغ إلى الوراء مرة أخرى ، كان يرتدي ملابسه بالفعل وانحنى على رأس السرير. فقد الرجل ذو وجه اليشم الجميل لون دمه ، وكان وجهه المتعرج أكثر بياضا من لون ملابسه الوسطى.

لم يستطع روان شياو مينغ تحمله في قلبه ، معتقدا أنه كان مسؤولا عن سجون العالم في سن مبكرة. الغرباء يعرفون فقط مشهده. هل سبق لك أن رأيت عدد المخاطر التي تعرض لها ومقدار الجهد الذي بذله?

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن