24

152 12 0
                                    


ضحكت المرأة. لم تر أي حب مليء في عيون جيانغ يو ، لكنها رأت أن الرجل وسيم حقا.

"أنتما موهوبان وجميلان ، وأنت مباراة مثالية. لا اعرف, لماذا أتيت الى هنا? "

"عندما تدخل وادي العشاق ، فإنك بطبيعة الحال تعبد الابن قوانيين وتتوسل من أجل الابن. "روان شياو مينغ بوعي ليس لديه العديد من المزايا ، وجلده سميك بما فيه الكفاية. لا أعرف ما إذا كان يمكن اعتباره واحدا.

قادت المرأة الاثنين إلى الوادي, وسأل روان شياو مينغ وهي تمشي, "لا أعرف ما تسمى عمتي?" "

"أنت تدعوني العمة شو. عندما رأت أن روان شياو مينغ لم يكن كبيرا في السن ، خمنت: "لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تتزوجا ، أليس كذلك?" "

"منذ وقت ليس ببعيد ، كانت ثلاث سنوات فقط...أوه لا ، كان ثلاثة أشهر فقط. "

"أنا في عجلة من امرنا لتأتي لعبادة ابني قوانيين في ثلاثة أشهر? "

"نعم ، أصهاري قلقون للغاية لدرجة أنني أريد حقا حمل حفيدي. ومع ذلك ، فإن زوجي يحبني كثيرا لدرجة أنه يرفض قبول محظية ، لذلك يجب أن أنجبه. "

سعل جيانغ يان مرتين ، ونظر إليها بهدوء بعيون محرجة ، غير قادر حقا على الاستماع بعد الآن.

تنهدت العمة شو:" أنت لا تعرف ما إذا كنت في نعمة ، "من النادر أن ترى مثل هذا الزوج الصالح في الوقت الحاضر. "

قادت الطريق في المقدمة ، ولاحظ" الزوجان الصغيران " سرا البيئة في الخلف. انحنى جيانغ شوان بجانب روان شياو مينغ وهمس: "لقد انتهى الأمر تقريبا ، لا تبالغ في الحيلة. "

رد روان شياو مينغ: "ضع وجهك الجليدي بعيدا ، لو لم يكن الأمر بالنسبة لي ، لكانت قد ساعدت منذ فترة طويلة. "

تنهد جيانغ شوان داخليا ، وأعرب عن أسفه للقيام بهذه المهمة قليلا. مع الكونغ فو ، قد لا يموت إذا اقتحم وادي العشاق ، لكنه كان يخشى أن يكون قاتلا لمرافقتها في هذا المشهد.

لا يوجد سوى اثنتي عشرة عائلة في القرية المجهولة ، وجميع الأشخاص الذين يقابلونهم قليل الكلام. شعر روان شياومينغ لسبب غير مفهوم بالاكتئاب قليلا في الأرض المباركة للجبال والمياه الجميلة وبوديساتفاس.

اتصلت بـ "العمة شو" ، واتخذت خطوتين إلى الأمام ، وسألتها: "عفوا ، في وادي العشاق هذا ، هناك كل الأزواج. هل صحيح أنه لم يأت أحد بمفرده?" "

"هذا طبيعي ، هذه هي قاعدة وادي العشاق ، لا تستثني أبدا! "

"ماذا لو كنت كسر في? "تذكر روان شياو مينغ أن دونغ شنغ كان زعيم عصابة تشيشا ، وأن مهاراته في فنون الدفاع عن النفس لم تكن سيئة بالتأكيد.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن