57

49 6 0
                                    


وصل جيانغ ، الذي كان يرتدي أيضا قبعة ومنشفة للوجه ، على عجل.

كلاهما يرتدي زي مزارعي الزهور اليوم ، ولم يجلبوا السيوف أبدا. لم يكن جيانغ زي يعرف من أين أمسك سيفين في هذا الوقت ، وألقى واحدا على جيانغ زي.

تخلى جيانغ يان عن العصا الخشبية المستخدمة لتحل محل السيف في يده ، وكان جيانغ قد وصل بالفعل.

في هذه المشاجرة في وادي هونغلو ، كان روان شيانغ بطل الرواية. لم يكن لدى جيانغ زي أي نية للقتال ، وبمساعدة جيانغ زي ، قاتلوا وتراجعوا ، وخرجوا بسرعة.

تسببت معركة جيانغ شوان الشرسة في حدوث فوضى في تنفسه الداخلي ، مما تسبب في سم بارد في جسده وقيء الدم.

أرسله جيانغ زي إلى غرفته ، ولم يجرؤ على التحدث ، لكنه أمر شخصا باستدعاء الطبيب بهدوء في الجناح. قام الطبيب بتشخيص النبض ، وكان جيانغ قلقا: "لم يكن يجب أن أكون هناك لفترة طويلة. أردت معرفة أصل هؤلاء الملثمين ، لذلك تأخرت. "

"على أي حال ، فإنه لا يزال عندما يكون لديك الوقت. "سأل جيانغ شوان, "من هم هؤلاء الناس?" "

"تشانغ يي جون. "

"إنه الجنرال شياو منغ ، الذي يعود إلى ألمانيا. اغتيال روان شيانغ هو الانتقام للمرأة?" "

في جيش تشانغي ، هناك أسماك وتنانين مختلطة ، والجميع لديهم. بالإضافة إلى الجنود الذين هم فنون الدفاع عن النفس ، وهناك أيضا قطاع الطرق الذين يسرقون المنازل والمنازل. الآن يبدو أن هناك قتلة. انتقم شياو منغ لابنتها. كان من الصعب للغاية قتل الإمبراطورة ، لذلك كان من الأسهل بكثير البدء بروان شيانغ أولا.

"خطأي أن الحراس ليسوا أقوياء اليوم ، لكنني فعلت شيئا ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكاني جعله جريمة. ثني جيانغ زي حواجبه وابتسم ، " تركت عنواننا للانقلاب الصيفي." "

عندما سارع إلى الوراء ، كان يرى المرأتين اللتين اتبعهما من قبل. انزلق الاثنان بهدوء بعيدا عن المشاجرة ، وكان روان شياومينغ لا يزال يحمل البيكولو الخاص في يده ، وكان شيا تشى يتحدث معها ، ولم يكن أكثر دراية بهذا الصوت.

لم يعرف روان شياو مينغ أبدا أن هناك نمطا على الفلوت ، وليس نحتا عاديا ، ولكن شعار جناح ويينغ.

لم يتم التعرف على هذه العلامة فقط من قبل الناس في الجناح ، ولكن أيضا من قبل لينغ يينغ.

"هذا جيد" ، فكر جيانغ يان قليلا ، " أنا قلق من أن لينغ يينغ قد شاهدت بالفعل من خلال هويتها."ليس فقط لها ، ولكن أيضا لي. "

على الرغم من أنها تظاهرت بأنها متنكرة اليوم ، إلا أنها تجنبت عمدا تحركات لينغ ينغ المألوفة ، ولكن نظرا لأنها تركت روان شياو مينغ تذهب ولم تطاردها ، فقد حثت جيانغ يان على الظهور بدلا من ذلك ، أخشى أنها أصبحت تشك فيه.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن