14

201 18 0
                                    


لم تكن باي شوشانغ تعرف كيف تمارس فنون الدفاع عن النفس ، وكانت خائفة للغاية لدرجة أنها انفجرت في البكاء ، لكنها لم تجرؤ على البكاء.

قالت ، " سيد المقاطعة الشقيقة ، الأخت شياومان ، اتركني وشأني. أنا ممتن جدا لأنك يمكن أن تأتي لإنقاذي. كل ما في الأمر أن حياتي رخيصة ، ولا يستحق المخاطرة بأن يأخذ لي رب المقاطعة والأخت شياومان. أنت سلمتني ، تذهب ، ومن الآن فصاعدا... سأطلب منك أن تعتني بأخي. "

"اخرج واعتني بأخيك بنفسك. التفت روان شياو مينغ إلى شياومان بشكل حاسم، "عندما تتاح لك الفرصة التالية ، ستخرجها."عندما رأى بى شيوى يخبره ، طلب منه أن يجد تشو شوان. "

قبل أن يتمكن شياومان من الرد ، كان روان شياو مينغ قد هرب بالفعل وقفز من نافذة أخرى.

الحياة بغض النظر عن النبلاء أو المتواضع. حتى لو كانت لورد المقاطعة ، فهي مجرد شخص عادي. هذا ما تريد القيام به. لا ينبغي التخلي عن أي شخص ، وأي شخص في ورطة سوف يتم إنقاذه لفترة طويلة. لم تفعل هذا من أجل بي شوني ، ولا من أجل بي شونتشانغ ، ولكن فقط لأنها أرادت ذلك.

مع عملها الخفيف الحالي ، الطابق الثاني هو حزام السرج. ظهرت روان شياو مينغ فجأة بجانب مو تشيوشنغ ، وصفعت مؤخرتها بشدة أولا ، ثم ضغطت على صدرها بيده بشكل مؤذ.

عوى مو تشيوشنغ مثل الخنزير: "هناك قتلة! لا ، انها... لص زهرة! "

هربت روان شياو مينغ ، وتبعها الجميع. سمع مو كيويان الصراخ ، وتخلى عن الغرفة السرية ، وغادر على عجل ، كما تم إبعاد الناس في الطابق السفلي.

تم حل مأزق شياومان وبي شوشانغ ، لذلك سرعان ما وضعوا الحبل ، وانزلقوا إلى الطابق السفلي ، ثم تعاونوا مع بي شوشانغ وشيا تشى من الداخل والخارج ، وقلبوا الجدار وهربوا.

سرعان ما طاردت روان شياو مينغ في الزاوية من قبل الجميع. استدار فجأة ورفع يدها. طار العديد من السهام الفضية كم المطر مثل البرق. لم يستطع مو كيوشينغ والعديد من الحراس الذين كانوا يلاحقونه تجنبهم ، وسقطوا على الأرض بسهام.

ومع ذلك ، كان كونغ فو مو كيويان أفضل بكثير من أخته. لقد تجنب السلاح الخفي ، واتخذ بضع خطوات للأمام على حين غرة ، وأمسك روان شياومينغ ، وسحب منشفة وجهها.

"اللورد جينيو? واضاف "انه سخر," أين أنت الغناء?" "

لم تعمد روان شياو مينغ تغيير ملابسها الليلية ، بل غطت وجهها بمنشفة وجه فقط. في حال تم اكتشافها وانتقلت من هويتها ، لم يجرؤ مو كيويان على الأقل على قتلها.

"لا شيء. آخر مرة قال فيها اللورد تشانغرونغ إنه يريد تعلم فنون الدفاع عن النفس معي ، كنت مهتما اليوم، لذلك جئت. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن