60

67 7 0
                                    


"كيف يمكنك أن تعطيها رمز الجناح الرئيسي! "

أشار الشيخ فانغ إلى روان شياومينغ وقال بغضب: "رب جينيو هو ابنة الإمبراطور الأول. في ذلك الوقت ، كان للأمير والإمبراطور الأول رباط عبادة وكانا قريبين. كان ينبغي أن ينعموا بالمشاركة ، لكن كان من الصعب المشاركة. ومع ذلك ، بعد أن استقر الإمبراطور الأول في البلاد ، سحب القوة العسكرية لعائلة جيانغ. كان علينا إنشاء جناح الظل كملاذ أخير ، ونحن نختبئ في الأنهار والبحيرات منذ ذلك الحين. الآن, ما هي المؤهلات التي يجب أن تكون سيد جناح ويينغ? ! "

"نظرا لأنه قريب ، يجب أن يعرف والدي جيدا مقدار القوة العسكرية التي تتحملها عائلة جيانغ. أيضا ، نظرا لأن الشيخ فانغ هو وزارة قديمة اتبعت الملك نانيانغ لسنوات عديدة ، كان يجب عليه أيضا إظهار وجهه في الجيش. ولكن لماذا اختفى الكثير من الناس من تشكيل الجيش, لكن والده لم يلاحظ ذلك? "

أخذ جيانغ شوان كلمات روان شياو مينغ: "في الماضي ، كان لدى والدي مثل هذه الشكوك. كان يشك في أن الأمور لم تكن بسيطة كما بدت. من المؤسف أنه أمر بدخول بكين لاحقا ، ولم يفشل فقط في طرح القصة الأصلية بوضوح ، لكنه واجه حادثا. "

أومأ روان شياو مينغ برأسه: "لدي بالفعل سبب للاعتقاد بأن والدي كان لديه نوايا أخرى في الترتيب على هذا النحو في ذلك الوقت. لا أستطيع أن أقول ذلك بعد ، لكن الجميع سيفهمون في المستقبل. "

حصلت على فكرة من سايبنغلاي من قبل ، وكان الكنز في نانيانغ. يجب ألا يكون من قبيل المصادفة أن الإمبراطور الأول قد أعطى نانيانغ لعائلة جيانغ كإقطاعية.

"فم فارغ وأسنان بيضاء ، كل ما تقوله. هل تعتقد أننا سوف نؤمن لك بسهولة? شم الشيخ فانغ بشدة.

"أنا أصدق ذلك! "كان هناك صوت في الحشد ، وتوقف مؤقتا وقال ،" يجب على الشيخ يوان أيضا أن يؤمن به. الآن ، الجميع ممتنون لورد المقاطعة."أما بالنسبة لك الخونة ، صدق أو لا تصدق! "

"جيانغ زي! أصيب الشيخ فانغ بالصدمة والغضب، "لماذا أنت هنا?" "

"أنت غبي حقا للتفكير في هذا السؤال الآن. "ابتسم لينغ يون بازدراء. على الرغم من أنها كانت حليفا مؤقتا ، إلا أن أخوات عائلة لينغ كانت طويلة ولم تأخذ هذا الرجل العجوز على محمل الجد.

منذ أن ظهر رب مقاطعة جينيو فجأة في قاعة المجلس ، أصبح لينغ يينغ مشبوها وأخبر لينغ يون بهدوء أن يأمر شخصا ما بالخروج والتحقق. بعد التحقق من ذلك ، وجدوا أن كل شخص في السجن قد هرب. نظرا لأنهم هربوا ولكنهم اختفوا ، يجب أن يكونوا في كمين في مكان ما ، في انتظار فرصة التحرك.

كل ما في الأمر أن جناح ووينغ ليس أراضيهم في النهاية ، وأنهم ليسوا على دراية بالتضاريس ، لذلك طلب لينغ يينغ من لينغ يون الترتيب لتعبئة المزيد من القوى العاملة من بوابة هوانكسو.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن