76

51 5 0
                                    


في مدينة نينغان ، كانت السماء تمطر بغزارة.

وقف تشو شينغ أمام مكتب جيانغ شوان ، وأخذ منشفة قماش جافة في يده ، ومسح المطر على وجهه بشكل عشوائي. كان شعره وملابسه لا يزالان يقطران الخرز من وقت لآخر ، وكانت الأرض بالقرب من قدميه مبللة بالفعل لفترة طويلة.

كانت الرسالة التي قدمها إلى جيانغ شوان جافة ، وكان محميا جيدا من قبله. كان جيانغ شوان ينظر إلى الرسالة. على وجه الدقة ، لم تكن رسالة ، لأنه لم تكن هناك كلمة على الورق ، ولكن تم رسم لعبة شطرنج خاصة.

من قبل ، من أجل العثور على مكان وجود والده وروان شوقي ، ذهب تشو شوان أولا إلى معبد تشانغتشينغ. لم يكن تشو زان في الأفق ، لكن لعبة الشطرنج المحيرة هذه تركت على الطاولة الحجرية تحت شجرة بانيان في الفناء الخلفي.

رقعة الشطرنج تشو زان ، والطاويين في الجمهور لم يجرؤ على التحرك ، ولا يمكن لأحد أن يفهم اللعبة. يبدو أكثر مثل قطعة شطرنج عشوائية ، والتي لا معنى لها.

لكن تشو نظر إليها فجأة عدة مرات،ولكن كلما نظر إليها أكثر ، تفاجأ أكثر. أين هي لعبة الشطرنج هذه ، فمن الواضح أن بايزي هو الجبل ، وهيزي هو الجيل ، ووضع مجموعة خطيرة. هذه المصفوفة تتغير بشكل لا نهائي ، متشابكة ، وهناك احتمالات لا حصر لها مخبأة في طريقة العرض المخفية.

استخدم لعبة شطرنج لمقارنة الخريطة خارج مدينة نينغان ، وخمن موقع تشو تشان ، ثم رسم لوحة الشطرنج ، ودع تشو شينغ يدخل المدينة بين عشية وضحاها ، وسلم الرسالة إلى جيانغ شوان.

رفع جيانغ يان جفونه: "طلب منك تشو شوان أن تريني هذا الشيء. أين ذهب بنفسه?" "

بدا تشو شينغ محترما ، لكن لهجته لم تكن متواضعة ولا متعجرفة: "هذا ، السيد لم يعترف. قال السيد ، إذا تمكن جيانغ شيزي من رؤية أين ذهب من رقعة الشطرنج ، فقد حان الوقت لك لرئاسة الوضع العام ؛ إذا كنت لا تستطيع رؤية السبب من رقعة الشطرنج ، أخشى أن الاتجاه العام قد ذهب. من الأفضل لشيزي تفريق جناح ويينغ والعودة إلى منزله القديم للتعافي. "

"طريقة مثيرة? "وضع جيانغ شوان الرسالة على العلبة بازدراء ، وانحنى رأسه للخلف بشكل مريح ، متكئا على ظهر كرسيه،" أنا لا آكل هذه المجموعة أبدا." "

أجاب تشو شينغ بسرعة وببطء:" خمن السيد أيضا أنك ستقول ذلك". "قال إنه حتى الجيش القديم ربما لم يكن لديه الوقت لإخباركم عن الوضع خارج المدينة. لذلك ، طلب مني السيد أيضا إحضار خبرين. "

"أولا ، اختطف صاحب السمو الملكي ويجب حبسه في المكان المشار إليه في لعبة الشطرنج ؛ ثانيا ، أغمي على اللورد جينيو عندما سمع الخبر. عندما غادر السيد ، كان سو تينغزي يشعر بالذعر مثل نملة في قدر ساخن. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن