27

128 13 0
                                    


صدم روان شياو مينغ لفترة طويلة ، وأخيرا لم يسعه إلا أن يسأل بشكل ضعيف: "هل تناولت الدواء الخطأ? "

كان تشو شوان أيضا عاجزا عن الكلام. كان دائما يعامل الناس بلطف ، حتى لمرؤوسيه ، كان في كثير من الأحيان لطيفا وممتعا. اليوم ، فقد هو نفسه بطريقة ما السيطرة على عواطفه لفترة من الوقت.

شخص ما خارج الباب دعا على عجل "ربي". عندما ركض ياو تشيان ، شعر لسبب غير مفهوم أن الجو في المنزل كان غريبا بعض الشيء.

قام تشو شوان بتعديل حالته بسرعة وسألته, " ما الأمر? "

أجاب ياو تشيان: "اكتشف شعب الأميرة مكان دونغ شنغ وآخرين. "

ترنحت نظرات تشو شوان وروان شياو مينغ غير المتوقعة للحظة ، وخرج كلاهما.

كان روان شياو مينغ يفكر أثناء سيره: اعتقدت دائما أن قضية مو شون وحالة الإمبراطور الأولى كانت متشابهة جدا ، ولكن الآن ، أكبر فرق بين الاثنين هنا. مكان وجود الملك نانيانغ لا تزال غير معروفة ، ولكن المشتبه به في هذه الحالة ، دونغ شنغ ، وقد ظهرت بسرعة. من أجل الفوز ، عمل روان تشويو بجد هذه المرة!

روان تشويو يستحق أن يكون أميرة اليوم. مع العديد من المساعدين والعديد من الكحل ، وجدت مكان اختباء دونغ شنغ بهذه السرعة.

ليس ذلك فحسب ، فقد اتخذت هي وتشو يان قرارا بالقبض على دونغ شنغ الليلة. عم روان تشويو ون نيان هو نائب قائد جيش يولين. في ذلك الوقت ، سيرسل أيضا فريقا من جيش يولين لمساعدة معبد دالي في اعتقال الناس.

هذا العم من البلاد ، مثل الملكة ، يحب الأميرة نينغه أكثر من غيرها. روان تشويي يحب تشو شوان ، وسوف يساعدها بشكل طبيعي على الفوز في هذه اللعبة.

بعد انتهاء المفاوضات ، ذهب تشو يان وياو تشيان لترتيب خطة العمل لتلك الليلة.

كان روان شياو مينغ سيغادر ، لكنه سمع ليو فو ، الخصي بجوار روان تشويو ، ينادي: "سيد مقاطعة جينيو. "

توقفت ونظرت إلى ليو فو. كان هذا الشخص في الأصل في الخدمة بجانب الملكة ، ومن أجل مساعدة الأميرة في التحقيق في القضية ، أقرضته الملكة أيضا إلى روان تشو. بعد كل شيء ، تتمتع الأميرة بمكانة نبيلة ، ويترك مظهر روان تشو غير المريح لليو فو للقيام به.

حصل ليو فو على دعم الملكة. عندما تحدث إلى روان شياومينغ ، على الرغم من أن موقفه كان متواضعا ، إلا أن معنى كلماته كان واضحا إلى جانب روان تشو.

"يمكن القول إن الأميرة عملت بجد للعثور على مكان دونغ شنغ هذه الأيام. يقال أنه من أجل حل القضية في أقرب وقت ممكن ، يجب أن نعمل معا ، ولكن هناك موعد بين الأميرة ورب المقاطعة للحصول على الفائز..."

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن