25

145 15 0
                                    


بمجرد أن قال جيانغ شوان شيئا هنا ، تعرض للركل على السرير من قبل روان شياومينغ ببرود.

ضغطت على حلقها الناعم وصرخت: "رجل نتن, هل تفهم مدى حزن زوجتك? لقد دفعت حتى الآن اليوم ، وأنا منهكة حتى الموت. هل ما زلت تتعرض للضرب والضرب? مهما كنت تحبني حتى الموت ، لا يسعك إلا أن تعرف أنك ممتلئ! "

بعد أن تحدثت ، غطت نفسها في اللحاف ، وأعاقت ضحكتها حتى كانت على وشك أن تفقد أنفاسها. لا بد أنها كانت جميلة الآن ، وأغمي عليها. لماذا لم تتوقع هذه الخدعة? حتى لو كان زوجان حقيقيان ، فهناك دائما وقت يشعران فيه بالتعب.

كانت جيانغ شوان مستلقية بجانبها ، مذهولة وهي تستمع إلى كلماتها.

كان يعلم أن رب المقاطعة الجامح هذا لم يلعب الورق في كثير من الأحيان وفقا للروتين. ولكن المشكلة هي أنها تتحدث هراء مثل هذا ، وأنه لا يمكن أن نتصور أي نوع من عيون الذئب يبحث الناس في القرية سوف ننظر إليه عندما يخرجون من هذا المنزل غدا. التفكير في سمعته لمدى الحياة ، وقال انه دمر بهذه الطريقة.

كان منزعجا ، لكنه وجد أنه من المثير للاهتمام رؤية روان شياومينغ يمسك لحافه ويرتجف من الضحك. رفع قطعة من قرن اللحاف ، صرير أسنانه وقرص وجهها الوردي ، مد روان شياو مينغ يده انتقاما ، محاولا قرصة وجهه. ومع ذلك ، فإن ذراعيها طويلة جدا ولا يمكنها الوصول إليها حية أو ميتة.

كان لديها ما يكفي من المتاعب مع أسنانها ومخالبها ، وانكمشت في اللحاف وسقطت نائما بهدوء. أدار جيانغ شوان رأسه لينظر إلى وجهها النائم ، متذكرا أنه أصيب بجروح خطيرة في ذلك اليوم ، وكان في الواقع يستريح على كتفها وينام براحة البال. منذ حادث والده ، لا يتذكره بنفسه. لقد مر وقت طويل منذ أن التقى بشخص يمكنه جعله أعزل تماما من أعماق قلبه.

على سفح تل وادي العشاق ، لم يغادر الأربعة منهم أبدا.

قبل حلول الظلام ، قاموا بإشعال النار وتحميص الأرنب وأكلوا بعض الطعام الجاف. بعد حلول الليل ، بقي جيانغ زي وبي شياويي على حافة المنحدر ، مع الانتباه إلى الحركة في الوادي في أي وقت.

اتكأت الفتاتان على الشجرة للراحة لفترة من الوقت ، ثم أتت ، بنية تغييرها للنوم لفترة من الوقت.

ابتسم جيانغ زي ونظر إلى شيا تشى وقال: "أنا لست نائما بعد. إذا كان لديك راحة جيدة ، لماذا لا تجلس ودعونا نتحدث جميعا. "

"لم أرتاح جيدا. بما أنك لا تشعر بالنعاس ، فإنك تستمر في الحراسة. "

كان الانقلاب الصيفي على وشك المغادرة ، وتم سحبه من قبله. "اجلس ، اجلس ، سأبقى مع هذه السيدة الخانقة في منزلك ، أنا أختنق حتى الموت. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن