23

168 17 0
                                    


كانت السماء مرتفعة وكانت الغيوم خفيفة ، وكان العديد من الناس يركبون الخيول.

بعد مغادرة مدينة نينغان وركوب الخيل لمدة ساعة أخرى ، أصبح الطريق تدريجيا وعرة ويصعب السفر ، متعرجا نحو قرية صغيرة غامضة. القرية مخفية في الجبال والغابات الكثيفة ، ومن مسافة بعيدة ، حيث تكون الغيوم عميقة وغير معروفة.

تباطأ عدد قليل من الناس ، وكان الطقس مشمسا ومريحا. إذا لم يكن ذلك لغرض آخر من الرحلة ، فقد اعتقد روان شياومينغ أنها مناسبة جدا للنزهة.

"هل نحن تقريبا هناك? "ركبت على الحصان وحركت كتفيها ورقبتها ،" لدي بالفعل آلام في الظهر." "

جيانغ يان ، الذي كان على الحصان الطويل بجانبها ، لم يتكلم ، لكن جيانغ زي ، الذي كان وراءها ، أجاب: "سيد المقاطعة سيتحمله مرة أخرى ، وسيكون هناك تقريبا. "

نظر شياومان إلى الانقلاب الصيفي على اليسار: "استمر ، أخبرني كيف حقق رب المقاطعة في القضية ، حتى لا يشعر بالملل على الطريق. قلت من قبل..."

"بالحديث عن تشريح الجثة ، هذا القسم رائع. "شيا تشى قبلت بسعادة الكلمات.

لم يكن روان شياو مينغ متحمسا جدا. كانت تعرف أن أدائها لم يكن بطلا. على الأكثر ، كانت تشعر بالملل على الطريق ويمكن استخدامها لتسلية الجميع.

توسان هادئ في شؤونه ، مليء بالمودة والبر ، وهو شخصية حية وثرثارة في الانقلاب الصيفي. الآن بعد أن أصبح شخص ما على استعداد للاستماع ، يجب أن تكون قد قالت كل شيء ، مضيفا الوقود والخل.

"في ذلك اليوم ، عندما وصل السيد تشو ، كانت الأميرة تشرب الشاي ، وكان رب المقاطعة يأكل الكعك المقلي الصغير الجديد الذي اشتراه زينشيانغلو ، والذي كان ذهبيا ولذيذا..."

هذه وضعية سرد القصص ، أخشى أنها لن تكون قادرة على إنهاءها قبل غروب الشمس. رفع بى شياوي عينيه بصمت ونظر إليها بقلق طفيف. قال القليل ، وتبع نهاية الفريق ، ولم يقل كلمة واحدة لمدة نصف يوم ، كما لو أنه لم يكن لديه.

"الحصول على هذه النقطة. "قاطعها شياومان في الوقت المناسب.

أومأ شيا تشى برأسه: "قال السيد تشو إن حفار القبور قد اختبر الجثة بالفعل ، وهذا النوع من العمل غير مناسب للأميرة ولورد المقاطعة على الإطلاق. ومع ذلك, أصر لدينا مقاطعة الرب أن لدينا للتحقق من ذلك مرة أخرى في شخص. اهتزت الأميرة قليلا بعد الاستماع إلى كلمات اللورد تشو ، ولكن عندما رأت إصرار سيد المقاطعة ، قالت أيضا إنها يجب أن تختبره. "

"في وقت لاحق ، بمجرد أن فتح حفار القبور قطعة قماش الجثة ، تلاشى وجه الأميرة ، تراجعت بضع خطوات إلى الوراء ، وأغمي عليها تقريبا. لدينا مقاطعة الرب... لقد تقيأت للتو. الكعكة المقلية التي أكلتها للتو تقيأت في كل مكان. عانق الناس على كلا الجانبين سيدهم وصرخوا ، وتحول وجه السيد تشو إلى اللون الأزرق وهو يقف هناك. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن