21

177 13 0
                                    


عندما نطق روان شياو مينغ بكلمة " جيد " ، نظر تشو فجأة إلى السماء بلا كلام.

ركعت روان تشويو إلى روان داي تشونغ مرة أخرى وتوسلت: "منذ أن وافقت شياو منغ ، يرجى منح ابنتها فرصة. من فضلك. "

"هذا فقط" ، ظهرت مشاعره الأبوية ، وأخيرا رضخ. "أنتما الاثنان متعمدان ووهميان ، ولا يمكنني السيطرة عليه ، لكن وفاة الملك رونغوي مشكلة كبيرة. لا يمكنك القتال من أجل لحظة من الولاء وتأخير صفقة كبيرة. تشو شوان ، تحتاج إلى إبقاء العين على ذلك ، و... كن محايدا. "

"يا صاحب الجلالة ، هذا الأمر ليس صحيحا. "تقدم تشو فجأة إلى الأمام وقال:" الأميرة وسيد المقاطعة كلاهما ابنتان. التحقيق في الحالات قذر ومتعب وخطير للغاية."لا تزال قضية الملك رونغوي متروكة للوزير للتعامل معها..."

"الأب جينكو يويان, هل يريد السيد تشو عصيان الإرادة المقدسة, أو التشكيك في قدرتي?"نظر إليه روان تشويو، تحولت عيون يان بو الجميلة بالفعل إلى اللون الأحمر.

فهم روان شياو مينغ أن الأميرة ربما كانت غاضبة وحزينة لتشو شوان في هذا الوقت.

"الوزير لم يجرؤ. "قال تشو شوان هذه الكلمات الثلاث وأغلق فمه ببساطة. لا يمكن لأحد أن يسمع ما قاله, الى جانب ذلك ، استخدمت الأميرة الإرادة المقدسة للضغط عليه, ماذا يمكن أن يفعل?

تم تسوية المسألة بهذه الطريقة ، وليس هناك حاجة لمناقشتها مرة أخرى. بعد ذلك ، كان الغرض من روان داي تشونغ شوان جينيو مقاطعة الرب لدخول القصر.

أمر روان شياو مينغ وتشو يان بالتقدم إلى الأمام ، وجاء والد زوجته لي ماو إلى روان شياو مينغ حاملا صينية صغيرة من خشب الماهوجني. كان هناك قطعة من لحم الضأن اليشم الأبيض الدهون في علبة الماهوجني ، وكان الشكل واللون نفس واحد معلقة من عنق ملابسها. خمنت على الفور أن قطعة اليشم هذه يجب أن تنتمي إلى جيانغ شوان.

"قبل بضعة أيام ، أرسل تشو شوان شخصا إلى نانيانغ لإعادة هذا اليشم إلى بكين. اعتقدت ، لقد حان الوقت لترك اليشم الثلاثة الجميلة تصبح واحدة. "ابتسم روان داي تشونغ بلطف ، وضحكت الطيات في نهاية عينيه ،" منذ أن غادر الإمبراطور الأول الكنز ، لا تخذله."إذا فهمت الغموض في اليشم في وقت سابق ، يمكنك أيضا السماح للكنز برؤية الشمس مرة أخرى في وقت سابق. "

كان روان شياو مينغ يفكر, منذ أن استعادت اليشم قبل بضعة أيام, لماذا أعطتها لها اليوم? أخشى أن الإمبراطور نفسه كان يحتفظ بقطعة اليشم هذه لفترة طويلة ، وقد قرر أنه لا توجد طبقة داخلية في اليشم ، ولا يمكنه رؤية أي غرابة، لذلك تركها لها للدراسة.

وتشو فجأة... نظر إليه روان شياومينغ بصمت مع يو غوانغ ، وتعبيره غير مبال ، ولم يستطع رؤية ما كان يفكر فيه. قال جيانغ شوان إنه ليس من السهل خداعه ، وبالتأكيد لن يبدد شكوك جيانغ شوان حول وجوده في العاصمة لمجرد أن يو في نانيانغ.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن