71

58 6 0
                                    


كان الاثنان يتحدثان ، وكان الانقلاب الصيفي خارج الباب ، ودعوا بهدوء: "سيد المقاطعة. "

دخلت وأحضرت رسالتين.

أولا ، أرسل شي جون شخصا ما لإيصال رسالة ، قائلا إن حالة روان شيانغ كانت غريبة جدا. كان الأطباء في الجيش والأطباء في مدينة نانيانغ يبحثون عن ذلك. باستثناء ضعفه ، لم يستطع معرفة السبب. كما أظهر شي جون للناس وصفة طبية لطب روان شيانغ اليومي ، والتي وصفها طبيب القصر ، لكنها كانت مجرد منشط أفرغ عقله.

تساءلت روان شياو مينغ عندما سمعت ذلك. تذكرت أن روان شيانغ لم تكن ضعيفة منذ أن كانت طفلة. على العكس من ذلك ، فهو ليس مدللا مثل إخوة وأخوات روان تشوب المباشرين ، وجسده يبدو أقوى. الآن, لماذا أنت ضعيف فجأة?

والثاني هو أن شخصا ما أرسل رسالة ، وكانت رسالة تشو يون موقعة.

فتح روان شياو مينغ الرسالة على الفور ، ونظر إليها وابتسم: "السيد تشو ، الذي يتمتع حقا بالحيلة ، لا يمكنه إخفاء أي شيء عنه. "

قال تشو جو في رسالته إنه إذا كنت تبحث عن العالم ، فقد تحذو حذو آبائك في ذلك الوقت ، لكن الجنود منقسمون إلى ثلاث طرق ، ولا يزال جيانغ شوان هو الطريق الأوسط. يقود كل من روان شياو مينغ وتشو جو شعبهما ، ويتم قطع الطرق الشرقية والغربية.

في الوقت الحالي ، ذهب شي جون أولا ثم ذهب إلى نانيانغ تحت راية إنقاذ روان شيانغ. كان من المستحيل على جيشه البقاء في نانيانغ لفترة طويلة.

سوف يتفاعل الإمبراطور قريبا ، وسيسمح له بالتأكيد بالانسحاب إلى تشينتشو ، ثم يرسل شخصا آخر لالتقاط روان شيانغ والعودة إلى بكين. بالنسبة لروان شياو مينغ ، أمره الإمبراطور إما بالموت على الفور ، أو سيتم اصطحابه إلى بكين.

ما لم يفعل شي جون كل شيء ويسلم سيد مقاطعة جينيو ، وإلا ، فإن كذبه في "إنقاذ الأمير" سيتم اختراقه بكزة. هو وروان شياو مينغ "تواطأوا سرا" ، الذي كان بالفعل قلب سيما تشاو ، وكان من المستحيل إخفاءه عن الإمبراطور الذكي.

أجبر روان شياو مينغ على وضع يائس من قبل روان شيانغ في ذلك الوقت. عندما قررت استخدام شي جون كمارة ، كان لديها بالفعل قلب "للبحث عن العالم". لم يتبق لها الكثير من الأيام للعيش. الآن بعد أن تم العثور على الكنز ، لديها رأس المال ، حتى تتمكن من إعطائه فرصة في المرة الأخيرة.

ليس لديها هذا القلب فحسب ، بل لديها أيضا أفعال. أعدت رسالة في وقت مبكر ، وبعد أن خرجت من الخطر أمس ، طلبت من شخص ما إرسال الرسالة إلى هيدونغ.

كان ليان تيانفينج ، وهو من قدامى المحاربين في هيدونغ ، في الأصل من المقربين من الإمبراطور الأول. بعد تعرض الإمبراطور الأول لحادث ، استقال ليان تيانفينج وأخذ رجاله للعيش في عزلة في هيدونغ. منذ ذلك الحين ، قام بزراعة الزهور ورفعها ، بغض النظر عن السلالة.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن