72

47 5 0
                                    


ضوء القمر يشبه الماء ، ويغطي الفناء بشاش يشبه الوهمية.

استدار روان شياو مينغ وأغلق الباب ، واستدار لرؤية جيانغ شوان جالسة في غرفتها.

كانت الرياح التي تهب من النافذة دافئة ، وبدا أن روان شياومينغ قادر على شم رائحة أنجليكا الباهتة التي نشأت عندما تم تنظيف زوايا ملابسه ذات اللون الأبيض القمري بواسطة الرياح.

العطر منعش ، وابنه رويو يرضي العين أيضا. جيانغ شوان يجلس تحت النافذة ، يرتدي ملابس أنيقة ، وضوء القمر يجعل شعره الداكن يتوهج بهالة.

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لمزاج روان شياومينغ السيئ ، فستقدر بالتأكيد الصورة الهادئة للسنوات أكثر.

"هل تنتظرني مرة أخرى? "سألت ، بلا مبالاة.

"حسنا ، في انتظاركم. "نهض جيانغ شوان وجاء إليها ، ونظر إليها بعيون سوداء ، وأجاب بجدية شديدة.

روان شياو مينغ تدلى رأسها ولم يتكلم. في هذا الوقت ، لم تكن لورد مقاطعة جينيو الذي خطط للعالم ، بل كانت طفلة بريئة وضعيفة. كانت لا تزال مستاءة من قرار جيانغ يان. على السطح ، بدا أن جيانغ جياجون قد انشق إلى اللورد القديم في مدينة نينغان ، وكانت هي وتشو يون وشي جون وليان تيانفينج يرافقونه خارج المدينة. يبدو أن هناك فرصة جيدة جدا للفوز. ومع ذلك ، كانت الأزمة كامنة في مكان لم تكن تعرفه ، ولم تستطع السيطرة عليه ، ولم تستطع التفكير في طريقة أكثر أمانا.

ابتسمت جيانغ شياو وسخرت منها: "تبدو وكأنها سيدة تبلغ من العمر 80 عاما ذات وجه مرير. هل يمكن أن يكون شياومان قد أعطاك للتو وعاء من حساء البطيخ المر?" "

"باه ، أنا حلوة. حدق روان شياو مينغ في وجهه ، ورعى فمه الكرز ، " أرسل شياومان كعكة مسحوق الكستناء على البخار من سكر أوسمانثوس ، والعناب الحلو المقرمش ، وحساء معجون القلقاس بالعسل. ما رأيك ليست حلوة?" "

"حسنا... سأحاول. "

سقطت نظرته على ثرثارتها ، واحمرار شفتيها ، وتوقفت لفترة من الوقت ، وانحنت وقبلت ، ودفعت أسنانها اللامعة برفق ، وامتصت الحلاوة من فمها.

لم تتفاعل روان شياو مينغ لفترة من الوقت ، وفتحت عينيها الصفيحتين. كانت المفاجأة المفاجئة مغمورة بين شفتيها وأسنانها المتشابكة ، وسرعان ما غرقت في شعور مشابه للدوخة.

تدفقت الليل ، وكان النفريت دافئا وعطرا ، وأغلق عينيه ببطء ، وشعر بنبضات القلب الفوضوية لبعضهما البعض والمربكة العالقة.

شبك جيانغ شوان خصرها النحيف ، ورفعت ذراعيها دون وعي وربطت رقبته. بين البوصة المربعة المحاطة بذراعيه ، لا يوجد سوى نفس شخصين ، الذوق اللطيف والساحر والغامض تقريبا ، وهو العطر المغري للابنة.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن