48

61 7 0
                                    


"الذين كنت تعتقد أنك تتحدث إلى? "أخذ شياومان بطاقة الخصر وهزها أمام المضيف،" سيد عائلتي هو سيد جينيو." "

فوجئ الوكيل ، وانحنى خصره بتواضع ، وقال: "يا رب ، بهذه الطريقة ، من فضلك. "

غادر العديد من الأشخاص المدرجات وانتقلوا إلى غرفة خلف الحقل. نظر روان شياو مينغ إلى سو تينغزي قبل مغادرته ، كما تم إخراج سو تينغزي من القفص.

طلب المضيف من شخص ما تقديم الشاي ، وقال روان شياو مينغ لا حاجة. أومأت إلى شياومان ، الذي أخرج تذكرة فضية وقال له: "خمسون تايل. "

"أين خمسين تايل من الفضة بما فيه الكفاية? كما رأيتم, وضعت العديد من الضيوف خارج الرهانات وخسر. لقد اشتريت الناس بعيدا ، وأنا لا أعرف كيفية التعامل معها هنا. "

حمل الرجلان سو تينغزي إلى المنزل. كان لا يزال في الخرق ومغطى بالدماء ، لكنه كان قد أخذها للتو ومسح وجهه. يعتقد روان شياو مينغ ، موقف هذا البائع يستحق حقا مراجعة سيئة.

مد العم المسؤول إصبعه وفرك وجه سو تينغزي المغسول بابتسامة شريرة. "لقد سمعت عن لورد مقاطعة جينيو لفترة طويلة..."

فكر لفترة من الوقت ، واستبدل فجأة "الجمال الطمع "بـ" عيون الحكمة والخرز": "بوجهه الرمادي ، يمكنك أن ترى أنه رجل جميل ، ولديه بصر جيد حقا! لأقول لك الحقيقة ، إذا كان لا يموت من هذه السلع ، وقال انه قد تكون قادرة على الاحتفاظ بها لأغراض أخرى..."

لم يستمر الرجل، فقد جعل تعبيره الذي لا يوصف بالفعل روان شياو مينغ مثيرا للاشمئزاز. تأثر سو تينغزي به ، وارتجف في كل مكان ، وأظهر كيف يعمل هذا الرجل ذو الوجهين عادة كنعمة.

شم تشو شينغ ببرود: "هل تريد أن تبدأ على الأرض? "

"الصغير لا يجرؤ," سأل الرجل في منتصف العمر مبدئيا بابتسامة على وجهه, " محتمل, يعرف رب المقاطعة من هو مالكنا, حق?" "

لتكون قادرة على فتح مثل هذه الساحة في مدينة نينغان واستخدام الناس الذين يعيشون للقيام بأعمال تجارية غير مربحة ، لا يجب التفكير في هوية هذا المالك ، يجب أن تكون صغيرة جدا.

ضحك روان شياو مينغ: "لا أعرف. المرأة التي تشعر بالدوار ليس لديها سبب على الإطلاق ، ليس عليك أن تخبرني بهذا الهراء! "

قال إنه كان يشعر بالدوار ، ولم يكن مسؤولا عن الشؤون فحسب ، بل حتى تشو شينغ والآخرون اختنقوا بالدموع والضحك. أصيب سو تينغزي بجروح بالغة وجلس على الأرض ، وكان رجلان يقفان خلفه. عندما سمعوا هذا ، كانت عيونهم مليئة بالغرابة. كان وجه سو تينغزي أحمر وأبيض ، محرجا بشكل لا يوصف.

إذا كان الأمر كذلك في الماضي ، فربما كان تشو شينغ قد صدق هذا ، ولكن بعد أن التقى ، كان يعلم أن رب المقاطعة كان لديه مثل هذا المزاج وأسودت نفسه ، لذلك كان عليه حقا النزول.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن