26

145 18 2
                                    


"من أنت بحق الجحيم! لقد شعرت منذ فترة طويلة أن هناك خطأ ما معك ، "أمسكت العمة شو بمقبض السكين ، وبدا أن تعبيرها ذكي للغاية ،" أنتما لستما مثل الزوج والزوجة على الإطلاق ، لأنه لا يوجد زوج وزوجة. الرجل وسيم جدا والمرأة جميلة جدا!" "

لم تكن روان شياو مينغ تعرف ما إذا كان يجب أن تكون سعيدة بالثناء عليها ، أو مرتبكة بسبب منطقها. سألت, " لماذا ا? "

"لأن هؤلاء الأزواج يشعرون بالغيرة من الله! "

"..."كان روان شياو مينغ عاجزا عن الكلام, هل أنت متأكد من أن هذا ما قصده الله?

كان جيانغ شياو بين يفكر في كيفية إنقاذ الناس من تحت السكين ، لكنه في هذا الوقت لم يكن يعرف من أين جاء التفاهم الضمني ، وشعر أنه ربما يمكنه الانتظار لفترة أطول قليلا.

روان شياو مينغ ، أي شخص يواجه العواطف أو الأحزان أو المخاوف ، وجهه كله عبارة عن حزمة تعبير ، وتعبيره خافت في هذه اللحظة.

"حياتي بين يديك ، ولديك الكثير من الناس ، ولا يمكنني الركض على أي حال. لماذا لا تجيب لي بعض الأسئلة واسمحوا لي أن أموت في سلام?" "

ترددت العمة شو للحظة: "ماذا تريد أن تعرف? "

"لا تهز يدك بسكين. لا أريد التحدث وسوف تتعرض رقبتي للرياح. "

اعترف روان شياو مينغ أولا بقضايا السلامة ، ثم طهر حلقه وقال: "لا يوجد قوانيين يمكنهم إظهار الروح في وادي العشاق. زجاجة الكريستال اليشم تحتوي على الدواء ، وليس المن. إذا لم أكن مخطئا ، كنت تستخدم ليكون طبيب نسائي. كنت على استعداد الدواء لمساعدة امرأة تصور مقدما وكان تنقيته للغاية. لقد استخدمت طريقة معينة لتصفية لون الدواء، ثم استخدمت الخيزران والزهور في وادي العشاق لاستخراج العطر لقمع الدواء تشي ويكون بمثابة رحيق الآلهة. "

استمعت العمة شو، وكان تعبيرها لا يصدق خيانة لها.

"على أي حال ، لا أحد يعرف كيف يجب أن يكون طعم المن الحقيقي. علاوة على ذلك ، حتى لو كان الدواء في حالة سكر ، حتى لو لم تتمكن من الحصول على ابن على الفور ، فسوف يتحسن. لذلك ، يشعر الجميع أن هدية قوانيين في وادي العشاق فعالة ، وأولئك الذين يبحثون عن ابن يحصلون على ابن هم سبعة أو ثمانية من أصل عشرة. هل انا على حق? "

"كيف عرفت? "شددت يد العمة شو التي تمسك السكين دون وعي.

"لا تتحمس ، لا تحرك يديك. "وقال روان شياو مينغ مشجع.

لديها أنف جيد ، العمة شو قريبة جدا منها ، تشم رائحة الدواء على جسدها. الطعم مشابه جدا لطعم الخيزران ورائحة الأزهار في زجاجة يوجينغ. عندما قابلت العمة شو لأول مرة ، شعرت أن الطرف الآخر لديه نوع من السلوك ، على عكس المرأة الفلاحية العادية.

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن