77

50 4 0
                                    


كان الفجر في الثكنات مبكرا جدا ، وكان الأفق قد تحول للتو إلى اللون الأبيض مع ماو السمك ، وكان سو تينغزي قد نهض بالفعل.

كان الوقت مبكرا بما فيه الكفاية ، ولكن عندما سار إلى معسكر روان شياومينغ ، سمع شخصا يتحدث في الداخل.

قالت شيا تشى ، " اذهب إلى الفراش لفترة من الوقت ، أنا أحرسه هنا. "

"أنت تأخذ استراحة لفترة من الوقت ، على أي حال ، لن أتمكن من النوم. "صوت جيانغ شوان لم يصدر أي موجات.

"منذ عودتك ، لم تغمض عينيك لمدة يوم وليلة. اليوم ، سوف تنضم إلى الجيش القديم والجنرال شي لإرسال قوات إلى جبل لونجين. بهذه الطريقة ، لم يستطع جسم راو الحديدي تحمله أيضا. إذا عرف سيد المقاطعة ، فستواجه صعوبة في قلبها. "

"لا تقنع ، والمضي قدما. "كان جيانغ شوان غير مبال ،" هذا بالضبط لأن القوات على وشك إرسالها ، والأيام التي يمكنني فيها حراستها... أخشى ليس هناك الكثير." "

تنهد شيا تشى ، وتراجع أخيرا.

عندما رأت سو تينغزي ، عرفت أن هذا شخص آخر لا يستطيع أن يطمئن إلى سيد المقاطعة ، لذلك لم تطلب الكثير ، لذلك قالت مرحبا وغادرت. أوقفها سو تينغزي وانتقلت معها جانبا.

قال: "لقد كتبت وصفة ، وأنت تتبع الوصفة لقلي الدواء. "

أخذها شيا تشى ونظرت إليها ، لكنها كانت مختلفة تماما عن الوصفة التي أكلها سيد المقاطعة. بدت في حيرة: "هل هذا? "

"لا تسأل بعد ، فقط افعل ذلك. "

كان شيا تشى مرتاحا جدا من الوصفة التي قدمها سو تينغ تشى. من حيث المهارات الطبية ، يمكن مقارنة عدد قليل من الأطباء معه. على الرغم من أنه كان دائما يقول أشياء قاسية ، ويريد الانتقام وحياة لورد المقاطعة ، إذا كان يعتقد ذلك حقا ، فإن لورد المقاطعة لن يعيش الآن على الإطلاق.

أخذت الوصفة الطبية وذهبت بنفسها.

عاد سو تينغزي إلى خارج المخيم وسمع بشكل غير متوقع صوت جيانغ شوان مرة أخرى. لقد فوجئ ولم يتفاعل لفترة من الوقت. هل هناك أي شخص آخر في المخيم?

كان جيانغ شوان يتحدث إلى روان شياو مينغ. ضغط على خدها بمودة كما كان من قبل ، كما لو كانت زوجته الصغيرة هي التي كانت مستلقية على السرير.

"لقد عدت لفترة طويلة ، وأنت تتجاهلني. إذا كنت لا تولي اهتماما لي ، وسوف الفتوة لك. "

"في الماضي ، كنت خائفا من الألم. لقد عضك كلب ولم تنزف. صرخت كما لو كنت مشلولا. الآن, ما هو الخطأ معك? هل يؤلم الصداع? آمل أنه إذا كنت تصرخ ، فمن الجيد أن تكون غنج. "

واضاف " انها الفجر, اليوم هو يوم مشمس, هل تريد أن نستلقي في الشمس? إذا أردت ، أنا..."

توقف مؤقتا ، مفكرا بالوقت في وادي العشاق ، وسأل عما إذا كان يريد قصه أو حمله ، أجاب روان شياو مينغ بشكل حاسم: "عناق! "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن