10

323 23 0
                                    


بمجرد أن قال الإمبراطور إنه سيتزوج من لورد مقاطعة جينيو وتشو جو ، أرسل تشو جو رجلا جميلا إلى قصر لورد المقاطعة ، وهو أمر مثير للسخرية ببساطة.

عرف روان شياو مينغ أن تشو شوان ، مثل بقية العالم ، اعتبرها امرأة سخيفة وجاهلة ، لكنه اليوم أعطى لورد المقاطعة حيوانا أليفا ذكرا ، وهو أمر مختلف تماما عن معنى الآخرين.

إنها مزاج لا يعاني ، وأمرت في الوقت الحالي: "اذهب وحزم بعض سكاكين المطبخ واعطها لتشو يان لجمعها ، قائلة إنها هدية من سيد المقاطعة!" "

قام المرؤوس بتصوير الرصاصة ، ولم يستطع روان شياومينغ إلا أن يتساءل مرة أخرى. لم تفهم تشو تشو أن العلاقة بين الإمبراطور وهي كانت في الواقع حساسة للغاية. هل يمكن أن يكون ذلك كلما تصرف على كرهها, أقوى إرادة الإمبراطور على الزواج?

احتاج الإمبراطور إلى شخص مخلص للمحكمة وقادر بما يكفي لاحتوائها. وتشو يون هو بلا شك أفضل مرشح.

بعد بضعة أيام ، وبالتزامن مع عيد ميلاد بى شياويى ، طلب توسان من المطبخ تحضير النبيذ والخضروات. حددت العديد من الخادمات في القصر موعدا للاحتفال بعيد ميلاده معا في المساء.

عرفت روان شياو مينغ بهذا في الصباح الباكر ، وطلب منها شياومان النصيحة مسبقا. بى شياويي محبوب في القصر ، وهو "مفضل" بشدة من قبل لورد المقاطعة ، مع وضع خاص. غض روان شياو مينغ الطرف ودعهم يثيرون ضجة.

قبل العشاء ، أحضر شخص ما في بييوان رسالة يقول فيها إن سو تينغزي أراد دعوة سيد المقاطعة للاستماع إلى تشين الليلة. المعنى الضمني لهذا هو أنه يمكن لأي شخص سماعه. هذا هو دعوته إلى مقاطعة الرب.

سمعها شياومان من الجانب وابتسم: "هذا الشخص لديه خطة. حارس جزيرة الأمير إدوارد يسيطر عليهم في أيام الأسبوع ولا يسمح لهم بالقدوم وإزعاج رب المقاطعة. لا يعرف بييوان عدد الشباب الذين يشعرون بالغيرة من الحرس بي ، ويلومونه على احتكار جريس. . أقام الحرس بي مأدبة عيد ميلاد الليلة ، ولا بد أن سو تينغزي توقع أنه لن يكون لديه وقت للعناية بها ، وكان يشعر بالذعر لمشاركة الغنائم. "

كما قالت ، نظرت إلى روان شياو مينغ. "أعد كل من شيا تشى وتوسان هدايا عيد الميلاد لبي وي. لا تريد التعبير عن ذلك? بعد كل شيء ، يعرف الغرباء أن رب المقاطعة يقدره. "

"لا حاجة. نظر روان شياو مينغ إلى شياومان بشكل هادف, " لقد أعددت أيضا هدية بعناية, حق?" "

احمر خجل شياومان قليلا وأومأ برأسه. "مقاطعة الرب يعاملنا مثل الأسرة في القطاع الخاص, وبالتالي..."

قاطعها روان شياو مينغ:" أنا فقط أعامل ثلاثتك مثل العائلة". "على انفراد ، أنت أخواتي ، لكنك لا تشمله. "

اصبحت شريرة لطيفة  (ارتداء كتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن