11

685 70 0
                                    


القبلة لم تدم طويلا.

بعد أن انتهت القبلة ، حدق سانغ بصراحة في النار من بعيد. كنت أفكر في قلبي ، في مثل هذه الفوضى ، يجب أن يكون لينجو والآخرون قادرين على الهروب بسلاسة.

كان هناك أثر للفوضى في خدر لها.

على أي حال ، فإن الوضع الحالي أفضل من وفاة لينغو والآخرين ، وقد سجنهم هان شاولينغ واستخدموا كمكان ممنوع.

الرجل الذي خلفه ، الذي كان باردا مثل الثعبان ، وضع خده على جانب رقبتها ، وشم بخفة من وقت لآخر ، ووضع ذراعيه حولها ، متسائلا عما كان يفكر فيه.

لفترة طويلة ، استقام بتكاسل ، وسحب زمام الأمور ، وأخذها إلى الشمال الغربي بسرعة عالية.

سانغ يوان أدار رأسه جانبيا ونظر إلى الوراء منك أكتاف وومينغ. رأيت عددا كبيرا من المسؤولين والجنود يحملون مشاعل من الجمارك لإنقاذهم ، والناس في البرية انقلبوا على ظهورهم ، وكانت النيران المكشوفة تحترق في كل مكان ، وكانت الصراخ تطفو بعيدا مع رياح الليل.

"لقد أضفت الكثير من المواد الغريبة إليها.

حتى اختفت النار تحت الأفق ، أدارت على مضض رقبتها المتيبسة وأدارت رأسها.

مر الشفق على وجهه.

لم يكن هناك تعبير على وجهه ، وعادت عيناه إلى مظهرهما الكسول. كانت الحواجب المقلوبة قليلا والزوايا الغارقة في شفتيه مليئة بثلاث كلمات-مملة.

يبدو أنه ، مثلها ، لم يكن لديه شعور بالقبلة.

تنفس سانغ يوان الصعداء بشكل غير محسوس قليلا.

لمست أصابعها النصائح حول خصرها. لا يزال هناك اثنان من يوجيان ، عليك أن تخبر ملك سانغتشو عن الخائن.......

"هل يمكنني تقرير السلام إلى والدي? "استقرت عقلها وسألت بهدوء.

تم إنزال عيون وومينغ السوداء ، وكانت هناك ابتسامة لا يمكن التنبؤ بها على زوايا شفتيه: "بالطبع ، يمكنني أيضا أن أقول مرحبا بالمناسبة. "

عرف سانغ يوان يوان أن هذا لم يتم الاتفاق عليه.

إذا عرف ملك سانغتشو أن الشخص الذي أخذها بعيدا هو أنت وو بلا حياة ، فمن المؤكد أنه سيصاب بالجنون على الفور ، ويقود الجنود للقتال في يوتشو. كيف يمكن أن يهتم الخونة أو الخونة?

"انس الأمر. "خفضت عينيها ذبول.

فقط عندما كان بصرها على وشك السقوط إلى القاع ، بدا فجأة أنها فكرت في شيء ما ، وارتجف جسدها قليلا ، وفجأة رفعت عينيها إليه ، مع توقع عميق في عينيها.——

"ثم...هل يمكنك أن تطلب من شعبك المساعدة والسماح لوالدك بالحذر من شعب هان شاولينج? "

شهد الرجل الذهبي الصغير أن مهاراتها في التمثيل يجب أن تكون رائعة في هذه اللحظة.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن