88

58 12 0
                                    


بعد مغادرة بايتشو ، عليك المرور عبر فنغتشو وتشاوتشو إلى يونتشو.

على طول الطريق ، كان سانغ يوان يوان يفرز القرائن في ذهنه.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن تحديدها الآن.

أولا ، قبل ست سنوات ، الشيء الذي جعل روحها تمر عبر عالم مختلف جاء من خط يد معبد السماء، وكان يديره إله السحابة هذا ، وكانت تعرف عنه في ذلك الوقت ، لكن من المؤسف أنها نسيت تلك الذاكرة تماما الآن. .

ثانيا ، يمكن إثبات من وجهة نظر واحدة أن منغ ويو ، روح ماري سو ، حصل عليها أيضا معبد السماء. والغرض من ذلك هو استبدال لها سانغ يوان يوان ومساعدة هان شاولينغ.

ثالثا ، يمكن لمعبد السماء التلاعب بما يسمى "قوة القدر" إلى حد ما من خلال بعض الوسائل غير المعروفة. العواصف الرعدية الثلاثة والقوة الملونة في العالم المكسور كلها تأتي من أيدي معبد السماء ، واستخدام "قوة القدر" هذه سيؤدي إلى قلق العالم السفلي. بين الاثنين ، لا أعرف ما هو الاتصال.

"سؤال آخر. "سانغ يوان يوان فكرت للحظة," كيف يعرفون متى سيحدث شيء لهان شاولينغ ومنغ ويو?" "

هذه الحماية في الوقت الحقيقي لا يصدق حقا.

أنت وومينغ حدقت بعينيه.

هناك الكثير من الأسرار في معبد السماء.

"انه بخير" ، وقال انه طحن نصائح أسنانه ، " قبض عليه مرة أخرى والحكم عليه ببطء." "

مسحت هذه المجموعة خط الحدود ، وعبرت بهدوء فنغتشو ، ومرت عبر تشاو وجيانغ ، ووصلت إلى يونتشو.

تم ترتيب الأشخاص الذين أرسلهم يون سوزهو بدقة على جانبي الطريق الرسمي ، في انتظار سانغ بو لانتظار وصول شخص ما.

عندما اقتربت ، رأيت مسؤولة رفيعة المستوى تقفز من وحش السحابة ، وسرت بسرعة إلى أمامها وانحنت يدها لتحيي ، وقالت: "لدى الوصي شيء مهم للقيام به اليوم. أمرت مرؤوسي بقيادة الوزارة للحضور والمساعدة. سانغ شيزي ، فقط قل لي إذا كان لديك أي شيء. أوه ، اسمي تشانغ يي تشياو. "

دون رؤية يون سوزهو ، من الواضح أن مظهر سانغ بوجين كان ضائعا قليلا ، وقال: "ثم سأزعج الجنرال تشانغ. "

ولأنه كان قد تواصل مع يون سوزهو مسبقا ، أحضر شعب تشانغ يي تشياو جميع معدات حفر الجليد.

"اشترى ملك دونغتشو عددا كبيرا من المعدات في الإقليم قبل بضعة أيام. وقد اتخذت الوصي العناية بها. الأشياء التي تباع لملك دونغتشو كلها أشياء 'جيدة جدا'! أقسام كبيرة من الذهب واليشم مطعمة على المقابض. "قال تشانغ يي تشياو بتواضع شديد ،" ما نستخدمه هو أداة نحت الجليد المدنية ، والتي لا قيمة لها. الميزة الوحيدة هي أنها قوية ودائمة. لا يهم إذا قمت بحفرها بشكل عرضي!" "

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن