14

475 60 0
                                    


على الرغم من أنه مجرد قصر مؤقت ، إلا أنه يمكن ملاحظة أنك عادة ما تكون غير مبالية بمسائل الحياة.

أعد النادل فراشا حريريا رفيعا من نسيج عالي الجودة له. من الواضح أنه لم يستخدمه مرة واحدة. ما زالوا يحافظون على الشكل الذي كانوا عليه عندما كانوا مكدسين على الأريكة. تم غرق قطعة صغيرة فقط بالقرب من رأس السرير ، وكان سانغ يوان قادرا على تعويضها. يجلس هناك ممارسة عرضا.

كان يأخذ بعض التقارير والكتب العسكرية إلى السرير لقراءتها ، ويرميها بعد قراءتها. كانوا جميعا في نهاية السرير. سانغ يوان التقطهم بعناية ونظر إليهم، ثم أعادهم إلى مكانهم.

النص في هذا العالم يشبه تجميع صغير. يمكنها أن تفهم ما يقرب من 70 إلى 80 ٪ منه. القواعد المكتوبة تبدو لافتة للنظر للغاية. لا تحتاج إلى علامات ترقيم. لم تنته من قراءة بضع صفحات لفترة طويلة ، ولا يمكنها العثور على معلومات مفيدة على الإطلاق.

لم تكن تعرف ما الذي كانت تبحث عنه-عندما كانت في وضع يائس ، إذا لم ترغب في الجلوس ساكنة ، يمكنها فقط إجبار نفسها على التحرك والقيام بكل ما تريد ، ربما يمكنها العثور على نقطة تحول.

هناك خزانة خشبية سوداء كبيرة تقف بجانب الحائط. سانغ يوان عقد بعناية الأخدود اليشم وفتح باب مجلس الوزراء بلطف وببطء.

انها كل ملابسه.

الألوان الثلاثة هي الأسود والأبيض والرمادي ، مع أسلوب بسيط وتنين تشي غير مزعجة خالية من مخلب وشم على ذلك. الملابس مطوية بدقة ، في لمحة، لا تبدو وكأنها شيء مخفي.

انها انحنى ومشموم بطريقة شبحي.

لا يوجد طعم.

توجد أريكة بجوار النافذة الخشبية ، ويتم وضع طاولة منخفضة من اليشم الأبيض على الأريكة. يوجد حامل قلم أسود وبعض الورق وحجر الحبر والحبر على الطاولة.

سانغ يوان التحقق من ذلك مرة أخرى ، ولكن لا تزال وجدت شيئا.

لقد توصلت إلى الاستنتاج الوحيد-لا توجد بالفعل امرأة بجانبك الذي لا حياة له.

سقطت نظرته مرة أخرى على السرير ، واستقر فجأة.

سارعت بضع خطوات ورفعت بعناية وسادة اليشم السماوي.

رأيت صندوقا خشبيا صغيرا بلون الحبر مخفيا منتصبا تحت الوسادة ، والذي بدا قديما جدا.

قلبها كان 'بقصف' ، وقالت أنها استمعت باهتمام لفترة من الوقت ، وسمعت صوت 'الثرثرة' لك وومينج الضغط على كرسي الخوص من الباب المجاور ، ثم شعرت مشبك مع الثقة وبلطف فتح صندوق خشبي صغير.

في قماش الحرير الرائع ، هناك حبة بيضاء وشفافة مشرقة.

تذكر لينغزهو.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن