83

54 10 0
                                    


تشنتشنغ ، نحن هنا.

عند الدخول إلى هذه القلعة الحديدية السوداء ، شعرت بهالة مهجورة وبطولية تهب على وجهي.

تم نقل جميع جنود الجيش الذي مات في المعركة هنا من قبل رفاقهم ، مستلقين بهدوء وبدقة في وسط القلعة.

على منصة حديدية سوداء تلو الأخرى ، كان الجنود المصابون بجروح خطيرة والذين لا يزال لديهم القوة لمحاربة أنفاسهم الأخيرة يقاومون الشيطان الغازي.

لا أعرف عدد جثث شياطين العالم السفلي التي تراكمت تحت المنصة.

بمجرد دخوله إلى المدينة ، سمع سانغ يوان يوان ضحكة قلبية وضعيفة: "حتى لو كان لاو تزو مستلقيا ، فلن ينجو الليلة. انها مربحة حقا لقتل الكثير من الأحفاد شيطان! باه! "

عندما سمعت الصوت, كنت أعرف أنه كان الفم من الدم.

مثل صوت السيكادا في الصيف ، بدا الضحك في مكان واحد ، مما أثار على الفور كمية كبيرة من الضحك. أثناء الضحك ، لوح هؤلاء المصابون بجروح خطيرة بأسلحتهم في أيديهم وأصدروا صوتا ضعيفا للغاية.

لقد أخذت السكين وبدا غير مبال: "اذهب ، استبدل كل الناس. "

"نعم! "رتب شياو وو على الفور لجنوده. بعد ربع ساعة ، تم نقل جميع الجنود المصابين بجروح خطيرة والذين كانوا لا يزالون على قيد الحياة إلى المنطقة المفتوحة في وسط القلعة. تولى شياو وو المنصات لمقاومة الشياطين.

"يا رب! "احتج هؤلاء المصابون بجروح خطيرة في انسجام تام،" لدينا الكثير من الإصابات الداخلية ولن نتمكن من البقاء على قيد الحياة عدة مرات!"أليس مضيعة لانتظار الموت مثل هذا عبثا! دعونا نذهب إلى المعركة! يمكننا أن نقتل مرة أخرى! يا رب ، نحن حقا لا نريد أن نعيش بعد الآن! لا تؤخر الإخوة الآخرين! "

"حسنا ، ابتسمت بخفة ،" من مات ، سأقتل عائلته بأكملها عندما أستدير، حتى تكون الأسرة نظيفة ولم شملها في باطن الأرض." "

الجرحى:"......"

لقد رفعت وجهه: "اخرس واستقر. "

لم يجرؤ أحد على إجباره على التحدث مرة أخرى هذه المرة ، وطارد شفتيه لفترة من الوقت ، غير راغب في الاستقرار.

أنت مينغ أدار رأسه ونظر إلى سانغ يوان.

تابعت شفتيها قليلا وأومأت إليه بقوة.

بعد أن علم أن هناك ما يقرب من 2000 جندي مصاب بجروح خطيرة تركوا في المدينة ، بدأ سانغ يوان يوان بالفعل في اغتنام الوقت لتجميع الطاقة الروحية واستعادة روحه.

هؤلاء الجنود يرتدون كل درع غامض.

شوانجيا يمكن توزيع بالتساوي الأضرار الناجمة عن اطلاق النار شيطان على الجسم إلى كل جزء من الدروع. إذا كنت تعاني من إصابات داخلية قاتلة أثناء ارتداء شوان جيا ، فهناك سبب واحد فقط-هذه القنوات القوية للهجوم الكثيفة تخترق الجسم تحت شوان جيا مثل اللحم المطبوخ ببطء ، والأعضاء الداخلية والعظام مكسورة مثل الصوف القطني.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن