40

150 24 0
                                    


كنت وشنغ صعدت إلى الأمام بسكين.

انتهز سانغ بوجين الفرصة لعقد أخته الدب القطيفة بين ذراعيه.

في مهب الريح والثلج ، تمسك المرأة الجميلة المشرقة مثل طائر الفينيق بالدب الأبيض الصغير المرتجف ، مثل زوج من الزهور الشقيقة تتفتح في قاع وادي الثلج.

"هل تجرؤ على النظر? "سأل سانغ بو.

"بالطبع! "

إنها محاربة تدحرجت في موجة شياطين العالم السفلي ، وليست زهرة بيضاء صغيرة في دفيئة.

بعد اتخاذ خطوات قليلة ، وجدت أن شيئا ما كان خطأ.

تعرض هوانغفوجون للطعن عدة مرات في المقهى ، ومن الواضح أنه أصيب بأعضائه الداخلية. مثل هذا المريض المصاب بجروح خطيرة سيموت بلا شك إذا سقط من هذا الجرف الذي يبلغ ارتفاعه 100 قدم. كيف يمكن انه لا يزال النضال من أجل الحصول على ما يصل?

يجب أن يكون هناك شيء خاطئ!

"احذر من الاحتيال! "أغلقت قرنها وصرخت على ظهرها الذي لا حياة فيه.

لم تهدأ الحمى الشديدة ، وصوتها أجش قليلا.

لقد توقفت مؤقتا قليلا ، أومأت برأسه بقوس صغير جدا ، ثم انفجر طرف السكين بروح ، وجرفت شخصيته بعيدا عن الثلج ، مما أثار ضبابا ثلجيا بارتفاع قدم.

صنع سانغ بوجين صوتا أنفيا بازدراء: "ما هي القوة? "

الآن لا ينظر إليك وشنغ ، ولا يعجبه في أي مكان. من الواضح أن هذا الرجل يريد أن يتصرف أمام أخته الصغيرة.

حتى لا يتفوق عليه ، أشار سانغ بوجين إلى أصابع قدميه قليلا ، وارتفع خلفه ضباب ثلجي بقدم ونصف ، مثل طائر الفينيق من النار ، وحلقت نحو كرسي السيدان المكسور ليس بعيدا.

"أنت وشنغ يجب أن تحتقر العدو بلا مبالاة ، أخت صغيرة ، سأساعده! "

سانغ يوان يوان:"......"

انها النائية لها اثنين من جولة وذراعيها فروي وقفز إلى ساحة المعركة بصعوبة.

رأيت شفرة ضوء لينغ يون هامدة خفضت بشكل كبير على كرسي سيدان.

كان شعر الرجل ذو القميص الأرجواني مبعثرا ، وتدحرج جانبا في إحراج ، متجنبا النصل. في الثلج ، ترك أثر للدم.

—- إنها معجزة أنه يمكنك إنقاذ حياتك بالسقوط مباشرة من مائة قدم فوق. بغض النظر عن مدى قوة جسمك ، سوف تكون بالتأكيد بجروح خطيرة. يمكن للشخص الذي هو بالفعل بجروح خطيرة لا يزال القفز والتحرك?

لم يستطع سانغ يوان المساعدة في تحديق عينيه.

يمكن أن يتعافى إلى هذه النقطة في غضون أيام قليلة? إما أن هوانغفوجون قد جدد حياته بالفعل مع عشيرة مينغ ، أو......

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن