63

100 12 0
                                    


عند دخولك إلى بوابة القصر المنحوتة والعلوية ، تركت اليد المشدودة على معصم سانغ يوان يوان.

استدار وأغلق باب القاعة ببطء.

لم يستطع سانغ يوان المساعدة في حبس أنفاسه ، فقط ليشعر أن الصمت في القاعة كان يرفع الشعر.

إنها لا تخاف منه ، ولا تخاف منه يفعل أي شيء لها ، ولكن من الواضح أن حالته في الوقت الحالي غير طبيعية بعض الشيء ، ويمكنها أن تشعر أن نبضات قلبه كانت فوضوية ، وكان جسده باردا.

بعد إغلاق باب القاعة ، لم يتحرك لفترة من الوقت ، فقط وقف هناك بهدوء وظهره لها.

وهو يرتدي رداء أسود اليوم ، مع تطريز ذهبي داكن مخفي على خط العنق والأصفاد وذيل الرداء. في هذه القاعة ذات الإضاءة الخافتة قليلا ، تومض وتوهج بقليل من الضوء البارد.

لم يكن هناك صعود وهبوط في جسده ، كما لو كان قد توقف عن التنفس.

"ليس لديك حياة......"

اتصلت به بهدوء.

بصوت ضيق قليلا ، كان يدور في القاعة الفارغة لفترة من الوقت.

استدار أخيرا ببطء.

"شياو سانغو ، أريدك الآن. "قال.

نظرت إليه في حالة ذهول ، ولم تدرك ما كان يتحدث عنه لفترة من الوقت.

لأن تعبيره هادئ جدا حقا.

حركت شفتيها ، مذهولة ، تراقبه يمشي أمامها في خطوتين ، وعانقتها أفقيا إلى القاعة الداخلية.

كانت الأريكة السحابية صافية وباردة ، وكانت النوافذ مغلقة ، وكانت القاعة قاتمة. لم يكن يقصد إشعال شمعة على الإطلاق. بعد وضعها على الأريكة السحابية ، أخرج وسادة من اليشم ، ونظر إليها لفترة من الوقت ، ووضعها بجانب وسادة اليشم ، ثم بدأ في فك ملابسها.

انزلق الرداء الأسود على الأرض.

علق رأسه وخلع ملابسها دون أن ينبس ببنت شفة.

كانت عيناه فارغتين ، كما لو كان لديه قلب ثقيل.

حتى عاد ، كانت لا تزال غير مستعدة.

تابعت شفتيها ، ووضعت ذراعيها بلطف حول عنقه ، واستجابت له بلطف.

من الواضح أنه كان غافلا ، ومن وقت لآخر كان ينظر دون وعي إلى يوجيان على الوسادة ، كما لو كان ينتظر بعض الأخبار-لم تستطع معرفة ما إذا كان يريد انتظار أي أخبار ، أو لا يريد انتظار أي أخبار.

كلاهما كان شارد الذهن.

كان جسده باردا ، كما لو كان يكمل مهمة ميكانيكيا.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن