33

191 27 1
                                    


كنت مينغ وحزبه جاء إلى الجنوب الشرقي من يوتشو.

هنا ، يحدها جيانغتشو من الجنوب وتياندو من الشرق.

المناخ جاف للغاية ، وعندما تنظر إليه ، فهو مليء بمساحات كبيرة من الرمال الصفراء.

من المستحيل على القافلة أن تمشي بسرعة مثل المسيرة. إذا كانت السرعة مبهرة للغاية ، فمن السهل اكتشاف التشوهات.

حتى أتمكن من تسلق فقط على هذا غوبي.

بعد فرك ببطء لبضعة أيام ، سانغ يوان يوان دخلت بنجاح السماء السادسة من العالم الروحي الخفي. في الوقت الحاضر ، جوهرها الروحي هو بالفعل الزمرد الأخضر ، مثل النفريت. في كل مرة تدخل فيها المجموعة ، وتبحث في مثل هذا اللون الشفاف والجميل ، سيكون لدى سانغ يوان الوهم بأنها تمثال اليشم الذي لا يقدر بثمن.

عباد الشمس هو بالفعل طالما ذراع صغير ، وهالة سماوي ناز من لوحة زهرة يصبح تدريجيا مادة مائية ، مثل جوهر الثمينة.

لقد زرعتك وشنغ مليئة بالدانغدانغ ، وبمجرد أن استقرت ، ستزرع هذا الرجل من قبلها في شيء يشبه الصبار ، ويمكنها رؤية الشكل تقريبا فقط.

ندعو له شرسة!

في هذا اليوم ، جاء أغو ، الذي كان صامتا طوال الطريق ، فجأة خارج العربة ، متوسلا لرؤيتك وشنغ.

"الرب ، خمسة عشر ميلا إلى الأمام ، هو دفن المحسنين مرؤوسيه. يريد المرؤوسون القيام برحلة وإضافة بعض أعواد البخور إلى المحسنين. آمل أن يوافق الرب عليه! "

هذا المكان أقل من مائة ميل من الحدود بينك وبين جيانغ. عرف أغو أيضا أن طلبه كان من السهل عمل فروع غريبة ، وكان وجهه الطويل الرفيع مليئا بالعار والتشابك.

لفترة طويلة ، جاء صوت خافت من العربة: "دعنا نذهب معا. "

فتح الباب الخشبي للعربة ووقف على جانب العربة.

بعد التحديق في المسافة للحظة ، أشار إلى سانغ يوان يوان.

"ثم" ، وأشار إلى الجنوب الشرقي، "لا تنظر إلى أغو. إنه شرس جدا الآن. عندما كان طفلا ، كان مضيعة. لقد كان يتدحرج في الوحل منذ أن كان طفلا ، وقد تعرض للتنمر بدرجة كافية. "

خدش أغو رأسه ووقف جانبا بابتسامة سخيفة: "ضحك الرب مرة أخرى. "

خرج سانغ من السيارة من مسافة بعيدة ونظر إلى الجنوب الشرقي على رؤوس الأصابع.

على هذه المسافة ، يمكن رؤية جبل منخفض فقط ، ولكن هناك العديد من الخضر في الجبال ، مثل واحة صغيرة على غوبي.

نظرت إلى أغو باهتمام: "هل هذه مسقط رأس الجنرال أغو? "

رفع أغو عينيه بحذر ونظر إليك.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن