48

118 19 1
                                    


قصر دونغهاي التنين الإناث.

أول بيت للدعارة في شيفو ، حورية الإناث من الانفجار هو العلامة التجارية العليا من هذا القصر التنين.

من أجل خلق تأثير هادئ في أعماق البحار ، فإن قصر فتاة التنين ليس متألقا كما هو الحال في أي مكان آخر. لونه الرئيسي هو الأزرق الداكن. من الطنف إلى مدخل قصر التنين ، تم تزيينه بقذائف وهمية ضخمة وشعاب مرجانية وشرائط شاش تشبه الأعشاب البحرية في كل مكان.

وقف حراس جيانغتشو خارج بيت الدعارة. جلس حاجب على الجزء الخلفي من السيارة ، وعيناه مستقيمتان ، ممسكين بفاصلة من الجذور الشعبية ويمضغون.

لا أحد يستطيع أن يعرف لماذا جيانغ جينزين ، مثل هذا الطراز المهدر ، يمكنه الحصول على العيون الزرقاء للإمبراطورة-لم يتم توضيح مسألة دوار القصر الإمبراطوري بعد. جيانغ جينزين لا يزال المشتبه به رقم واحد. في هذا الوقت ، عينته الإمبراطورة بالفعل مبعوثا خاصا وأرسلته إلى دونغتشو لالتقاط هذه الفرصة العظيمة.

فقط لأن لقبه هو جيانغ?

انها حقا ليست جيدة مثل التناسخ! دليل بت القاعدة الشعبية لجعل 'انقر' الصوت.

من وقت لآخر ، رفع عينيه ونظر إلى بيت الدعارة ، معربا عن تعاطفه العميق مع الزميلين الآخرين.

كان هذان الشخصان أكثر بؤسا، حيث كانا يحرسان جناح جيانغ جينزين لحمايته ، ولم يعرفوا مقدار التعذيب الذي ستعانيه عيونهم وآذانهم.

تم اختزال المرشد الكريم إلى حالة حراسة الباب من أجل نفايات البغي.

شعر موظف الاستقبال في السيارة أن هذه كانت ليلة مؤلمة للغاية.

......

كنت مينغ وسانغ يوان يوان قد وصلت بالفعل إلى المنطقة المجاورة.

تجنبوا بوابة قصر التنين دونغهاي وذهبوا إلى الزقاق الخلفي.

كنت مينغ حدقت بعينين نصف مغمضتين ونظرت إلى أعلى ، ثم أخذت سانغ بعيدا أمامه ، وأجنحة زرقاء وسوداء من الضوء تكشفت ببطء وخافق. في الضوء الأزرق الخافت للمبنى ، بدا الشخصان مثل سمكة تسبح تمشي في قاع البحر ، واكتسحا السطح بين أنفاسهما.

تم تزيين الجزء العلوي من بيت الدعارة أيضا بالشعاب المرجانية والأصداف المصنوعة من العقيق.

لقد وضعت وومينغ الأجنحة الخفيفة بعيدا ، وبعد الخروج بخطوتين ، وجد أن سقف القرميد المزجج كان زلقا للغاية وليس من السهل المشي، لذلك انحنى وعانق سانغ يوان في المنتصف ، وسعد بزوايا شفتيه ، وأخذها عبر المناظر الطبيعية تحت الماء. بين.

تم التقاط سانغ يوان للوهلة الأولى ، وفوجئ قليلا ، ورفع ذراعه دون وعي لربط رقبته.

في مواجهة السماء ، وجدت فجأة أنها بدت وكأنها سقطت في حلم رائع.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن