45

138 22 3
                                    


لقد أغلقت غطاء الصندوق الخشبي ووضعته تحت الأريكة الناعمة.

على الرغم من أنه كان لديه تعبير غير مبال تماما ، إلا أن سانغ يوان كان يشعر أنه في حالة مزاجية سيئة.

كان من الواضح أنه كان يضغط برفق على الصندوق الخشبي ، لكن من الواضح أن مفاصله كانت بيضاء ، وكانت الأوردة الزرقاء تلوح في الأفق على جبهته ، وتمدد كتفيه دون وعي ، ويمكن رؤية شكل شفرات الكتف تحت الرداء العريض.

"في ذلك الوقت ، لم يكن هوانغفوجون هناك. وقال انه لا يعرف متى كانت حبة. "قال دون كلمة واحدة.

أخذ سانغ يوان نفسا عميقا ، ومد يده ببطء وغطى ظهر يده، "هم. سوف ننجح. "

وجدت أن درجة حرارة جسده قد اختفت وأن جسده كان باردا مثل الثلج.

دونغتشو ليست باردة. ومن أوائل الصيف في هذه اللحظة ، ويونتشو فقط في يون جينغ بأكمله لديه مناخ بارد.

تمتمت إلى نفسها: "أليس من غير المعتاد أن تقتل امرأة مثل جيانغ يانجي ابنها? على أي حال ، لقد نشأ هوانغفودو من جانب هوانغفوجون منذ أن كان طفلا ، وليس لديه أي مشاعر تجاهها."أليس من الطبيعي بالنسبة لها لقتله? وقالت انها سوف قتله, حق, وقالت انها سوف, حق? "

أصبحت نظرته فارغة ، وبدا زوج من العيون السوداء هاوية ، ولم يستطع رؤية القاع.

أدار عينيه ببطء وحدق بها.

"قلت, سوف جيانغ يانجي قتل هوانغفودو? ليس لديها مشاعر لهوانغفودو, حق? وقالت انها لن يكون لها مشاعر لابنها, وقالت انها سوف? "

كان الصوت قاتما وخفيفا وقلقا ، كما لو كان يتردد من الجحيم ، استجواب الموتى الأحياء.

سانغ يوان ضرب وجهه بلطف وقال: "ستفعل. لديها قوة في قلبها فقط ، وإذا كان من الجيد لها أن تقتل هوانغفودو ، فسوف تقتله بالتأكيد. "

أنت وومينغ سحبت زوايا شفتيه بقوة ، وعيناه لا تزال فارغة.

كان نبض قلبه فوضويا للغاية ، وأحيانا سريعا ، وأحيانا راكدا. انفجرت الأوردة الزرقاء من جبهته مرة أخرى ، وكانت أصابعه ترتجف بشكل متشنج ، كما لو أنه لا يستطيع كبح طاقته القاتلة ، وكان يرفع يده في أي وقت ويكسر رقبتها.

ضغطت بالقرب منه ، وحملت وجهه ، وقبلته برفق وببطء على خده.

اتصلت به بلطف: "أنت وشنغ ، لا يزال لدينا أشياء مهمة جدا للقيام بها الآن... لديك لإعطاء جيانغ يانجي 'الدافع', وكيفية إعطاء هذه الهدية, هل خططت لها?"هم? الآن ليس الوقت المناسب للراحة ، أنت وشنغ ، استيقظ بسرعة. لا يزال لدينا الكثير للقيام به..."

أدار عينيه الداكنتين ببطء شديد وسقط بشكل غير مباشر على وجهها.

"نعم..."كان صوته أجش،" إنه شيء مهم للغاية ، لم أفعله بعد. "

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن