90

46 13 0
                                    


الضغط يأتي في الواقع من مثل هذا 'شيء ميت'!

على الرغم من أنها هامدة ، إلا أنها ضخمة بما يكفي لجعل الناس خائفين وغير قادرين على التنفس. من الواضح أنها تقف أمامك ، لكن الوقوف أمامها يجعل الناس يشعرون بالاختلال الوظيفي ، معتقدين أنها الأرض الحقيقية-الأرض الحديدية الاصطناعية والبسيطة والأسود.

أغلق سانغ يوان عينيه وهدأ, الزفير: "من أين جاء الضوء? "

"هناك. "

كنت مينغ أخذت يدها وقادها إلى جانب واحد.

جاء الضوء الملون من خلال فجوة هذا العملاق الحديدي الأسود.

الكراك الرقيق ، عرض الإصبع الصغير ، هو قدم طويلة. خرج الضوء الملون من الفجوة ، وأشرق على النهر الجليدي ، وسكب في الجليد ، وتناثر حوله.

انحنى سانغ يوان يوان ، محاولا الاقتراب من الرؤية.

سحبت أنت وشنغ ظهرها بسحب ثقيل: "خطر. "

استخدم ذراعيه لحمايتها خلفه ، وغطى سطح جسده باللهب الأسود ، وانحنى إلى الأمام.

لمس الضوء الملون اللهب الأسود على جسده ، وأصدر على الفور صوتا رائعا.

سانغ يوان يوان أخذ نفسا ناعما.

هذه هي قوة القدر الغنية للغاية.

ارتعدت أوتار قلبها ، ولم تستطع إلا أن ترفع رأسها مرة أخرى لتنظر إلى الوحش الضخم أمامها. لا ينبغي أن يكون, انها كاملة من هذه القوة الملونة, حق? !

كنت وومينغ تقويمها.

عبس الحاجبين الجميلين معا ، وقال: "إنه عميق ، إنه بلا قعر. "

"هذا التماس هو قعر? "سانغ يوان يوان أخذ نفسا آخر من الهواء البارد.

"حسنا ،" أومأت برأسك بسرعة، " هذا الجدار سميك لدرجة أنه يفوق الخيال. "

كما قال ، رسم سكينا بضربه الخلفية وخفض الحديد الأسود أمامه.

"رنة cl"

فشلت الشفرة في الواقع في الثقب ، ولم يتم رسم سوى شفرة بعمق بوصة على سطح الحديد الأسود.

"إنه أصعب بكثير من سور الصين العظيم. "أنت قال مينغ بهدوء.

سانغ يوان شعرت فقط جفاف الفم واللسان الجاف.

"ثم أين هذه الفجوة تأتي من? "

"ينبغي أن يكون الإهمال أثناء البناء. "

"بناء. "سانغ يوان يوان أخذ نفسا آخر من الهواء البارد," من فعل هذا النوع من المشاريع?" "

هزت رأسه: "دعنا نذهب ونرى كيف يمكن أن يكون كبيرا. "

علاوة على هذا الخلق الحديدي الأسود الذي لا يوصف ، هناك آثار تقريبية في كل مكان. يبدو أنه تم حفره مع الفأس العملاق الأسطوري. عرض أي دنت هو أكثر من قدم واحدة ، والطول غير واضح ، لأنها تتبع دائما اتجاه معين ، وتمتد إلى ما بعد نهاية مجال الرؤية.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن