89

36 12 0
                                    


"لا تفكر في الأمر ، استخدم قوة دم عشيرة الساحرة للسماح لي بالكذب على أخي الأصغر. لم يكن جيانغ يانجي هو الذي قتلني. "

ترك هوانغفوجون مثل هذه الكلمة الأخيرة لهوانغفوشيونغ.

هذه المطرقة الحقيقية ضربت جيانغ يانجي حتى الموت.

وقفت أنت وومينغ ، تكثفت خصلة من النار السوداء من أطراف أصابعه ، وألقتها على جثة هوانغفوجون.

اختفى جيل من الأبطال.

بعد لحظة من الصمت الميت ، مقابل يوجيان ، كان هناك هدير مجنون.——

"آه آه آه آه آه! "

بعد فترة ، خرج صوت آخر يرتجف من العصبية: "أخي ، لا تخيفني! أخي ، تحدث بسرعة! الأخ الأكبر! الأخ الأكبر! "

كنت ومنغ علقت رأسه ولم تبتسم.

بعد لحظة أخرى ، بدا صوت تدفق الدم ، المحصور بين هدير هوانغفوشيونغ الغامض ، مرة أخرى.——

"آه ، آه ، آه ، لقد قتلت جيانغ يانجي! ! ! "

تم كسر يوجيان.

لقد رفعت يده ببطء ووضعتها على كتف سانغ يوان يوان.

كانت كفه كبيرة جدا ، تغطي كتفيها الصغيرتين ، وأمسكها بخمسة أصابع ، مليئة بالقوة.

ولكن لسبب ما ، شعرت في الواقع ضعف واضح ، قادمة من بين أصابعه.

أصيب في المعركة الصعبة مع هوانغفوجون ، لكنه لم يصب بجروح خطيرة. بعد ذلك ، لم يكن لدى هوانغفو جون أي مقاومة طوال العملية برمتها ، وتعرض للضرب بكيس رمل في يده.

أصبح ضعيفا جدا.

"أردت دائما قتل هذين الشخصين. "توقف مؤقتا ،" هذه هي أمنيتي طوال الوقت." "

"ليتل سانغو" ، أدار وجهه ببطء ، " اقتله ، لماذا ، لا أشعر بالسعادة على الإطلاق." "

فتحت ذراعيها ، ولفت ذراعيها حوله ، ووضعت خديها على كتفيه.

إذا كنت تريد التحدث بعمق حول هذا الموضوع ، فسيكون ثقيلا جدا.

في هذه اللحظة ، لا يحتاج إلى أن يكون ثقيلا جدا ، بل يحتاج فقط إلى الدخول في المعركة بخفة.

وقفت زهرة كبيرة الوجه خلفه ورشته بصمت بضباب روح الشفاء.

قالت بهدوء: "إذن هل تتذكر كيف شعرت عندما لم تفعل ذلك الآن? "

لقد فوجئت.

لم يكن يتوقع منها أن تقول ذلك. كان يعتقد أنها ستريحه-عندما يكون الناس العاديون في مزاج سيئ, عادة ما توبخه زوجاتهم أو تهدئه. شعر أن فاكهة التوت كانت شخصا لطيفا ، لذلك يجب أن يشعر بالراحة.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن