13

513 60 0
                                    


مع غمضة عين ، أدار منغ وويو رأسه لأسفل وسحب كومة الجدار.

كاد هان شاولينغ أن ينفجر في مكانه.

نظر إلى اليسار واليمين ، وأمسك بالحبل الهابط الذي لم يتم تشديده بالكامل ، وقفز لأسفل دون تردد.

تم تنظيم المؤامرة المألوفة مرة أخرى ، أمسك هان شاولينغ بكاحل منغ ويو ، وعلق الاثنان بشكل خطير خارج سور المدينة.

"هان شاولينج ، اتركني وشأني! اتركيه ، اتركيه! إذا ذهبت على هذا النحو ، سيحدث لك شيء ما! "صرخ منغ ويو بقلق.

شعرت سانغ يوان يوان أنها كانت قوية حقا ، ويمكنها أن تصرخ ورأسها لأسفل ومليئة بالطاقة.

هان شاولينغ:"..."إذا لم أكن قد سممت من قبلك ، فسأدعها تذهب حقا!

عندما رأى هالة شريرة قوية منتشرة في جميع أنحاء جسد وومينغ ، ابتسم بشكل كئيب ، وقفز إلى كومة الحائط ، ورسم السكين الأسود الكبير بضربه الخلفية ، وقطعه بشكل نظيف.

كسر كابل تنازلي ردا على ذلك.

لم يستطع سانغ يوان إلا أن يصفع مرتين: "أحسنت. "

الشرير نوب هو كنز في العالم!

أنا فقط لا أعرف ما إذا كان الجدار الذي يبلغ طوله 30 قدما كافيا لقتل رجل قوي في السماوات الثمانية للعالم الروحي. إذا سقط هان شاولينغ بالفعل حتى وفاته ، فسيتم حل عقد الزواج والعقد المركز تلقائيا... لم يستطع سانغ يوان إلا التفكير في الأمر.

القوي في العالم الروحي يمكن أن يتردد صداها مع نفس الدلالات الروحية بين السماء والأرض. هان شاولينغ ينتمي إلى جين. رأيته يسحب منغ وشو لأعلى بكثافة ، محصورا في ذراعي ذراعه اليسرى ، ويده اليمنى متوهجة بضوء أبيض ساطع ، واستوعب الجدار الحديدي الأسود العملاق بشدة.——

طغى الصوت القاسي للاحتكاك المعدني فجأة على نحيب الشيطان.

رأيت خندقا عميقا ظهر عدة أقدام على الجدار الحديدي في لحظة ، وتناثرت النجوم الذهبية في كل مكان ، وبدا الحديد الأسود تحت قدميه يرتجف بصوت ضعيف.

تباطأ تراجع هان شاولينغ ومنغ وويو على الفور كثيرا.

على سور المدينة ، كان حراس هان شاولينج قد رسموا سيوفهم بالفعل لمواجهة بعضهم البعض. بطبيعة الحال ، لم يكن الناس بلا حياة نباتيين. واجه الجانبان بعصبية ، لكن البادئ عانق بسعادة أكتاف سانغ يوان يوان وهرع تحت سور المدينة. ، قال متواضع ومتحمس: "أسفل ، أسفل ، أسفل! "

يبدو مثل هؤلاء المقامرين المتعصبين في بيت القمار.

سانغ يوان يوان:"......"

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن