78

53 12 0
                                    


بعد معرفة الأخبار التي تفيد بأن جزءا من سور الصين العظيم في تشينتشو قد اخترقه الشيطان المظلم ، غادرت أنت وومينغ عاصمة تشين وذهبت مباشرة إلى الخط الأمامي.

كان يرتدي ملابس الليل ، وعكست ملابسه الغامضة ضوءا خافتا من وقت لآخر ، وكان وجهه الوسيم أكثر برودة وأبيض. لم يستطع تمييز اللون في الليل ، لكنه كان يعرف أن الشفاه الرفيعة ذات الشكل المثالي كانت ملونة بألوان زاهية. تتبع ضوء القمر الخطوط العريضة له ، وسيم بشكل غير عادي.

مثل هذا الرجل هو الأكثر سحرا عندما يضغط حاجبيه ويسرع في طريقه ، مع تعبير مركزة على وجهه.

إنه فقط كان محبطا للغاية بمجرد أن تحدث.

في منتصف الرحلة ، انحنى بلا مبالاة ، وانحنى في أذنها ، وقال بابتسامة منخفضة: "هل تعرف ، سانغو الصغير ، الطريقة التي تنظر بها إلي ، إنها ليست مثل سانغو ، إنها مثل سنجاب جشع يحمل سانغو."السنجاب. "

سانغ يوان يوان:"......"

لذلك لا يزال لا يعرف ما هي فاكهة التوت? لا ينبغي أن يكون في إدراكه أن فاكهة التوت هي في الواقع مخروط صنوبر? !

"أنت تتأرجح، الشخص الذي تأكله السناجب يسمى مخاريط الصنوبر ، ولا يمكن أكل مخاريط الصنوبر نفسها. ما يمكنهم تناوله هو الصنوبر المخبأ في مخاريط الصنوبر. "سألته رسميا.

أنت وومينغ:"..."يبدو أن نتذكر ذاكرة غير سارة للغاية عن اللؤلؤة الذهبية.

وتساءل لاحقا أن اللؤلؤ لم يزرع بالفعل في الأرض ، ولم تكن هناك لآلئ ملونة في العالم.

'ما هو لؤلؤة ذهبية? إذا كنت ترغب في ذلك ، وسوف تسمح لهم تنمو تلك الملونة بالنسبة لك! '

بالتفكير في الكلمات التي تركها ، لم تستطع أن تنتظر لحفر حفرة لنفسه ودفنه.

غطى فمها بهدوء.

"أعلم أنه لا توجد صنوبر ملون ، لذلك لا تحتاج إلى قول ذلك. "قال بخفة ،" اخرس وممارسة التدريبات الخاصة بك." "

سانغ يوان يوان:"? ? ? "

يمكن لأي شخص أن يقول لها ما هي الجحيم الصنوبر الملونة?

......

بالإضافة إلى الجري السريع ، تتمتع قصيرة العمر أيضا بميزة كونها ضد السماء ، أي القيادة المستقلة.

أنت وشنغ حاصرت سانغ يوان يوان ، واستقر في لحظة.

كانت تعلم أنه يريد سحب موجة أخرى من الشتلات للمساعدة في النمو ، والسماح لها باختراق المجال الروحي.

من خلال التقدم إلى عالم لينغياو ، يمكنك اكتساب قدرة لا يمتلكها عالم لينغمينغ-لصب الطاقة الروحية في جسم العدو واستيعابها.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن