66

90 13 0
                                    


سانغ يوان خفض رأسه ببطء للنظر ، ووجد يد صغيرة تحمل تنورته.

في لحظة ، شعرت أنها كانت خارج جسدها.

بدا أن نظرتها عالقة في المعجون ، وكانت مثبتة بإحكام على اليد الصغيرة التي أمسكت ذيل تنورتها ، ولم تستطع تحريكها بعيدا.

بعد فترة ، شعرت بضعف أن شيئا ما كان خطأ.

هذه يد بشرية.

إنها ليست يد الدمية.

على الرغم من أن يدي الصغيرتين بيضاء أيضا وناعمة ، إلا أنه لا يزال من الممكن رؤية مادة الخشب.

على عكس واحد أمامك ، فمن اللحم الحقيقي والدم للوهلة الأولى.

خففت أقدام سانغ يوان ، واستقرت عقلها ، ونظرت إلى أعلى على طول يديها الصغيرتين-كانت فتاة سمينة ذات ضفائر ، تبلغ من العمر خمس أو ست سنوات ، بعيون كبيرة وسوداء ، مثل الظبي.

"الأخت بينغبينغ هناك ، هناك سكر للأكل. "

أشارت الفتاة الصغيرة بإصبعها إلى ساحة الضحية الثانية.

لقب الضحية هو مو ، وهو مدرس يتمتع بسمعة ممتازة.

سارت امرأة ، وصفعت يد الفتاة الصغيرة "وابتسمت بإحراج في سانغ يوان:" شياوا جاهل ، لا تلوم النبلاء. "

غانغ يحملق مرة أخرى من مسافة بعيدة ، ورأى أن كنت مينغ قد يسير بخطى بالفعل في الفناء.

ابتسمت للمرأة وسألت, " لا يوجد أحد يعيش هنا?" "

نظرت المرأة إلى اليسار واليمين ، وأجابت بصوت منخفض ، " هم. المسكين ، السيد مو وحده، لم يطلب زوجة في الثلاثينيات من عمره ، وليس لديه أقارب ليموت عندما يغادر. مهلا ، الرجل الصالح الفقير لا يسدد جيدا! تمت مصادرة المنزل وسيتم طرحه للبيع في غضون أيام قليلة. "

وقال سانغ يوان يوان, " هل هذا السيد. مو في كثير من الأحيان تفعل أشياء جيدة? "

"هذا صحيح! "أومأت المرأة برأسها بشدة" ، لأنه غالبا ما يساعد الجيران على أنه لم يدخر المال أبدا للزواج من زوجة ، للأسف!"شابة اليوم ، لديها عيون لا تعرف الذهب المرصع باليشم. إذا كنت تريد مني أن أقول, إذا كنت تستطيع الزواج مثل هذا الرجل, سيكون لديك معال في حياتك, حق? ما المزيد من المال تريد? المال! في كل مرة يذكر فيها هذا ، لا يستطيع السيد مو إلا أن يهز رأسه ويبتسم بمرارة! "

كانت الفتاة الصغيرة لا تزال تتحدث:"أعطى السيد مو الأخت بينغبينغ حلوى حلوى..."

رفع سانغ يوان حاجبيه وسأل, "من هي الأخت بينغبينغ?" "

نظرت المرأة على عجل حولها مرة أخرى ، وقالت في صمت: "إنه طفل عائلة وانغ في نهاية الزقاق ، الذي فقده العام الماضي. "

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن