49

140 18 0
                                    


شيفو مزدحمة بالناس.

بعد أن أغلق ضباط وجنود هوانغفوشيونغ بوابة المدينة ، كانوا أيضا مخدرين للغاية. يجب فحص كل إطار من العربات الفاخرة بعناية ، ويجب أن يبتسموا، ولا يجرؤون على الإساءة إلى النبلاء بقسوة شديدة-صحيح أن الأمر العسكري يعطى ، لكن الأحذية الصغيرة تلبس من تلقاء نفسها.

الناس الذين يمكن أن تظهر هنا كلها إما غنية أو قيمة. إذا كنت رمي الطوب الذهبي بها ، يمكنك تحطيم الظهر ثلاثة أو خمسة الطوب الذهبي! لا يمكن تحمله!

كان هناك نقص خطير في القوى العاملة ، وتم تعبئة جميع المدافعين فوق سور المدينة.

في الصباح الباكر ، تبدد الازدهار ، وأصبحت مراوح الورق والذهب ضبابا أبيض رقيقا. سواء كان الضباط والجنود هم الذين كانوا يحققون طوال الليل أو الحشد الذي كان ينتظر مغادرة المدينة ، فقد شعروا جميعا بالتعب الشديد والفراغ.

كان الجميع في حالة ذهول قليلا ، معلقين رؤوسهم ، وتجمعت كل عقولهم في بوصة مربعة أمامهم.

لا أحد يريد البحث.

إذا كان شخص ما لا يزال يهتف ونلقي نظرة أعلاه ، وسوف تجد زوج من الناس ثنائية المشي على مهل فوق سور المدينة فارغة.

الحصار صارم لدرجة أن الطيور ذات الأجنحة فقط هي التي يمكنها الطيران.

"شياو سانغو ،" رفعت أنت وومينغبينغ يدها وأشارت إلى الجبال أدناه، "في المستقبل ، ستكون هذه كلها لي." "

"حسنا ، كل شيء لك! حدقت بعينين نصف مغمضتين وابتسمت في وجهه الجانبي، "أنت لي!" "

هز رأسه بلطف وأدار رأسه بعيدا منتصرا. لم يكن لديها سوى الوقت لإلقاء نظرة على زوايا شفتيها التي لم تستطع التوقف عن الارتفاع.

ترك يدها وسار إلى حافة سور المدينة.

غطاه الضباب الأبيض ، وشخصيته الطويلة ، التي تقف بجانب الجدار ، جلبت بشكل طبيعي نظرة للملك ، كما لو كانت كافية لصدمة الآلاف من القوات والخيول.

استدار ومد يده إليها: "هيا. "

ركضت نحوه مع تنورتها.

عانقها في المنتصف ، وقفز من أكوام الجدار برفق. بعد سقوطها بضعة أقدام ، انتشرت الأجنحة الخفيفة ، وانزلقت عشرات الأقدام ، وسقطت بهدوء في غابة بيضاء خارج المدينة.

"يجب علينا حفر حفرة لإخفاء الأشياء أولا, ثم اعتقالهما في وقت لاحق?""سانغ نظرت حولها من مسافة بعيدة.

لقد ابتسمت بازدراء ، معربا عن ازدراءك.

اعتقد سانغ يوان لنفسه أن الأماكن الأخرى لن تكون دفاعية مثل شيفو. مجرد الحديث عن أسوار المدينة ، باستثناء شيفو ، كانت أسوار المدينة لبقية المدينة بارتفاع 30 قدما ، وكان من المستحيل التحليق من فراغ. الرياح ضيقة جدا الآن, كيف يمكنني مغادرة البلاد مع هذه الكومة من الصناديق على ظهري?

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن