56

95 17 0
                                    


سانغ يوان يوان وأنت وعانقت بعضكما البعض وضحكت لفترة من الوقت.

تذكرت فجأة شيئا ورفعت وجهها الصغير لتنظر إليه: "كيف يمكن أن يعد والدي بالزواج مني بكل بساطة?" "

اعتقدت أن هذا الأمر يجب شحذه لعدة أيام.

بالحديث عن هذا, لقد قمت على الفور "بالفرشاة" وجلست بشكل مستقيم, أخرجها من ذراعيه, أمسك كتفيها, وقال رسميا: "شياو سانغو, هل تعرف مقدار المال الذي أنفقته عليه?"في المستقبل ، عليك أن تجد طريقة لكسب المال من أجلي-يمكنني فعل أي شيء آخر ، لكنني لا أكسب ما أنفقه. "

سانغ يوان يوان: "so لذلك كنت ضرب والدك بالمال? "

هذا لا يختلف على الإطلاق عما تخيلته! وتبين أن هذا النوع من الشيء يمكن حلها بالمال?

"هذا صحيح" ، قال لك وومينغ باستخفاف، " استمر في إضافة المزيد ، وسيوافق على الإضافة والإضافة." "

سانغ يوان يوان: "so فكم أنفقت? "

انحنى أقرب وقال بصوت منخفض :" جميع المتعلقات ، بالإضافة إلى الضرائب في السنوات الخمس المقبلة. "

سانغ يوان يوان:"..."جيد جدا ، لقد تعلمت أن تنفق مقدما ودفع على أقساط.

لذا فهي على وشك الزواج من عشيرة يويغوانغ بأربعة جدران من أفراد الأسرة?

هذا ليس الاستبداد على الإطلاق!

تألق تألق المال في عينيه: "مثل هذه الفاكهة الصغيرة باهظة الثمن يجب أن تكون محمية بشكل جيد. إذا فقدت الشعر ، وسوف تفقد الكثير من الذهب. "

سانغ يوان يوان:"......"

......

عند الفجر ، قاد سانغ بوجين ألف حارس وانطلق في اتجاه هانتشو.

كان عيد ميلاد هان شاولينغ بعد ثلاثة أيام. تم إرسال هذا المنصب إلى الولايات منذ وقت طويل. كان هناك اثنين من الأميرات أن تكون متزوجة في باي وفنغتشو. ذهبوا إلى هانتشو لحضور مأدبة. مروا عبر سانجتشو بالسيارة والحصان. بمجرد مغادرتهم المدينة ، التقوا سانغ بوجين وحزبه.

خرج سانغ بوجين من السيارة وتحدث إلى أبناء باي وفنغ إرتشو.

سانغ يوان يوان يمكن فقط الخروج من السيارة والاختلاط قليلا.

ولدت ابنتا بايتشو الملكيتان عادلتان وممتلئتان ، وكان لديهما نوع من المظهر السعيد والساحر.

تشتهر فنغتشو برياحها العنيفة ، ومعظمها صحراء غوبي ، والبنتان الملكيتان لهما لون بشرة داكن ، مثل الجمال في المناطق الغربية.

عند رؤية سانغ يوان يوان ، نظرت النساء الأربع إلى بعضهن البعض ضمنيا ، بخيبة أمل في عيونهن-منذ أن دعا الملك هانتشو هذه الزوجة السابقة ، يجب أن يكون ذلك بقصد العودة معها. ما هو الخطأ معها?

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن