99

43 12 0
                                    


تحت القناع ، كان هناك أحد معارفه ، الملك جيانغتشو ، جيانغ شوجون.

قبل أن يكسر قلبه ، كنت وشنغ قد قيدته تماما.

تحول وجه جيانغ شوجون إلى شاحب.

من قبل ، كنت أتطلع دائما إلى شخص قادم لإنقاذ حياتي ، وكنت مترددا في قتل نفسي بشعور من الحظ ، لكن في هذه اللحظة ، وقعت في أيدي العدو وفقدت الفرصة الأخيرة للموت بدقة.

كنت وومينغ بظهر السكين ، ولوح به عرضا ، ثم أغلقت السكين في غمد. خلفه ، سقط بقية الموظفين الأساسيين في معبد السماء ، وانفصلت رؤوسهم.

إذا كنت تريد أن يعاقب وفقا للجريمة ، فإنه لا يكفي لهؤلاء الناس في معبد السماء لقتل مائة مرة.

جر جيانغ شوجون ، الذي كان لديه أيدي وأقدام ناعمة ، إلى المذبح.

تنهدت سانغ يوان بصمت-حتى أنها خدعت تقريبا من قبله الآن ، معتقدة أنه لا يريد حقا ترك أي فم حي ، فقط للقتل واللعب. اتضح أنه كان يحاول اختراق دفاعات الخصم خطوة بخطوة والقبض على القائد المختبئ في الحشد بضربة واحدة.

صعدت على الأرض مليئة بالفتات السوداء والجلباب الأسود الفارغ ، وصعدت إلى المذبح.

"هذه هي مرآة تيانيان. "نظرت بعصبية إلى المرآة الموضوعة بشكل مسطح على المذبح.

قدمين مربع ، يبدو المتوسط.

"مجرد لمسها. "أنت ابتسمت ،" إذا لم تجذب الكثير من القوة الملونة ، فلن تؤدي إلى أي تأثيرات غريبة." "

عند سماع هذا ، أصبح وجه جيانغ شوجون أكثر كآبة - لقد عرفت كل شيء حقا!

في الأصل ، كان جيانغ شوجون لا يزال مترددا في قلبه. إذا سألت مينغ عن سر معبد السماء, هل سيفعل ذلك أم لا? هل تريد اختلاق بعض الأكاذيب للكذب عليه? في هذه اللحظة ، انهار خط الدفاع النفسي الأخير هذا.

الخيط في قلبي على وشك الانهيار. لماذا ا, لماذا قتل المذبح الناس أولا? !

لم يجرؤ جيانغ شوجون على القول ، ولم يجرؤ على السؤال. أخبرته تجربته المأساوية السابقة أنه سواء كان يقول "أنا لست خائفا من الموت" أو "أنت تقتلني" أو "أقول إنني أقول كل شيء" ، فسوف يقتل على يد هذا المجنون دون أن يرمش.

من وجهة النظر هذه ، ما قلته للتو هو الحقيقة. لم يكن يريد انتزاع اعتراف على الإطلاق. لقد عهد إليه حقا رئيس المذبح بقتل الناس!

في هذه الحالة, ما هي الأسرار التي تحتفظ بها? يمكنك كسرها في طلقة واحدة!

المشكلة هي, المشكلة هي أنك لا يبدو أنك تريد أن تسأل أي شيء?

بدأ جيانغ شوجون دون وعي في التطلع إليه ، وأراد أن يسأله عما إذا كان هناك أي شيء محير بشأنك.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن